مدرب منتخب الناشئين يزور المكلا وسيئون

> المكلا «الأيام الرياضي» فادي سالم حقان

> غادر مدينة المكلا المدرب مقبل الصلوي صباح يوم أمس الثلاثاء متوجها إلى مدينة سيئون وذلك ضمن نزوله الميداني لعدد من المحافظات من أجل اختيار لاعبين لمنتخبي الناشئين والبراعم.

هذا وقد تواجد في مطلع هذا الاسبوع في مدينة المكلا المدرب الوطني الكابتن مقبل الصلوي مدرب المنتخب الوطني للناشئين والبراعم وأعضاء جهازه الفني المكون من الكابتن المعتزل جياب باشافعي مساعد المدرب والكابتن نورالدين عبدالغني مدرب الحراس.

وذلك في مهمة لاختيار لاعبين من ساحل حضرموت من المتفوقين والموهوبين والمبرزين كرويا وذلك لاختيارهم للقائمة الأولية للمنتخب الوطني للناشئين لسن 14 سنة الذين سيدخلون مراحل الاعداد للمشاركة في مهرجان البراعم السنوي لدول غرب آسيا الذي سيقام في السادس من شهر فبراير من العام القادم وأيضا المشاركة في بطولة العرب للناشئين التي ستقام في شهر مارس القادم في المملكة العربية السعودية.

وقد قام المدرب القدير الكابتن مقبل الصلوي بالإشراف عليهم حيث تولى تدريب منتخب الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي الذي كلف من قبل فرع اتحاد كرة القدم بالساحل .

وقد سعى المدرب حسن صالح المسجدي بتجميع هؤلاء الناشئين والبراعم وخاض هذا المنتخب تمارينه على أرضية ملعب الفقيد فرج بارادم بالمكلا.

هذا وقد تقدم لمهمة الاختيار أكثر من ستين لاعبا من مختلف مدارس التعليم الاساسي والأندية الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى