نائب محافظ شبوة يرأس اجتماعا لحل الخلافات بين أعضاء محلي ميفعة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> تراس الأخ الدكتور سالم محمد الهميس نائب محافظ شبوة الأمين العام للمجلس المحلي اجتماعا للمجلس المحلي بمديرية ميفعة أمس.

وبحضور الاخوين عبدالكريم احمد جار الله مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي ويسلم سالم باجنوب امين عام المجلس المحلي، وذلك لحل الخلافات التي تعصف بالمجلس المحلي مند عدة أشهر بين كتلتي اللقاء المشترك وهي الأغلبية في المجلس والمؤتمر الشعبي العام الأقلية.

وعلمت «الأيام» من مصادر في المجلس المحلي إلى أن الاجتماع أسفر عن حل توافقي لبعض المسائل مثار الخلاف بين الجانبين. وفي هذا الصدد أقر المجلس المحلي تغيير واستبدال مديري مصلحة الأراضي والصحة والسكان من عملها على أن يتم تعيين بديلين لهما خلال أسبوعين، كما اتخذ المجلس عدد من القرارات المتعلقة بهموم وقضايا المواطنين، ومنها إزالة البناء العشوائي في حي المشتبح بجول الريدة وفتح الشوارع المغلقة في الحي وإحالة القضايا المتعلقة بالاعتداءات على أراضي التربية إلى القضاء بصورة مستعجلة.

وكان الأخ نائب المحافظ قد ألقى كلمة توجيهية في الاجتماع دعا فيها أعضاء المجلس إلى العمل بيد واحدة من أجل خدمة الصالح العام وتجنب الخلافات والمنازعات التي تنعكس سلبيا على واقع الحياة اليومية للمواطن في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى