المستثمر العمودي يبلغ الجهات الأمنية بما يحدث من اعتداءات على اراضي عائلة العمودي بكابوتا

> عدن «الأيام» خاص

> وجه المستثمر محسن صالح أحمد العمودي، أمس الأول رسالة إلى الأخ د.عبدالجليل شائف الشعيبي، نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة رئيس المنطقة الحرة - عدن، بشأن موضوع «أراضي العمودي الواقعة ضمن المنطقة الحرة».

جاء فيها:«تعقيبا للرسائل السابقة الموجهة لكم بتاريخ 3/12/2008م و17/12/2008م بخصوص الموضوع بأعلاه، نود إعلامكم استمرار عمل البناء العشوائي ليلا وخلال العطل والأعياد على مرأى الشرطة وقد قدمت بلاغا يوم الخميس الموافق 18/12/2008م وتواصلت مع مسؤول أمن المنطقة الحرة الأخ عثمان عرب، تلفونيا حينها.

أرسل هذه الرسالة مناشدا لكم بحل هذه المشكلة بأسرع ما يمكن قبل تفاقم المشكلة وحدوث تعديات وصدام والسبب عدم قيام الجهة المسؤولة بعملها كما يجب (شرطة كابوتا).

في حالة عدم قيام إدارة أمن المحافظة بحل المشكلة ألتمس منكم السماح في رفع شكوى ومناشدة لوزير الداخلية.. لكم خالص التقدير».

وكان الأخ المستثمر العمودي قد وجه يوم الأحد الماضي إلى الأخ قائد المنطقة الخامسة بلاغا حمل الرقم (8) بشأن موضوع «أراضي عائلة العمودي - مشروع الوحدة - منطقة كابوتا».. جاء فيه:

«ثمانية أشهر منذ أول بلاغ تم تقديمه للجهات المعنية بخصوص التعدي والبناء العشوائي بالقطع رقم (109، 110، 111، 112، 113) من مجموع القطع.

آخر بلاغ كان يوم الخميس 18/12/2008م، حيث تم بعض استحداث وبناء خلال الليل والعطلة الرسمية والبلاغ مدون لدى المسؤول المناوب.

نود أن نعلمكم بأن البناء يتم بعلم بعض وعلى مرأى أفراد المركز حيث إن أحد المعتدين أحد منتسبي الأمن لديكم (للبقعة رقم 110، 111).

خلال المدة تم عمل أبواب واستمرار البعض بالبناء داخل الأحواش العشوائية.

لا نعلم ماذا تريدون منا كأصحاب حق، هل نتبع ما يمليه النظام والقانون أم تريدون زرع المشاكل ويحدث ما لا يحمد عقباه.. تقبلوا تحياتنا».

إلى ذلك قام المستثمر محسن صالح العمودي بنسخ بلاغه المذكور إلى كل من مكتب وزير الداخلية ومدير أمن عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى