تشييع جثمان القيادي العسكري العميد عبدالله الخضر الجعيملاني

> مكيراس «الأيام» خاص:

> شيع يوم الأربعاء الماضي في موكب جنائزي مهيب جثمان العميد الركن عبدالله الخضر سعيد الجعيملاني، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 60 عاما، قضى معظمه في خدمة الوطن في جانب القوات المسلحة.

وكان في مقدمة المشيعين الأخوة عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، و محمد علي الشدادي نائب رئيس مجلس النواب، ومحمد ناصر أحمد وزير الدفاع، وأحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة، وصالح حسين الزوعري وزير الداخلية، و محمد جميع نائب رئيس جهاز الأمن السياسي، وعلي صالح الأحمر مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعلي محمد صلاح نائب رئيس هيئة الأركان العامة، وعلي قطن نائب رئيس هيئة الأركان لشؤون القوى البشرية، ومحمد راجح لبوزة نائب رئيس الأركان لشؤون التسليح، وعدد من القادة والضباط في القوات المسلحة والأمن وحشد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأصدقاء الفقيد ومحبوه وزملاؤه وذووه.

وبعد الصلاة على جثمان الفقيد بجامع الشهداء بالعاصمة صنعاء ووري الثرى بمقبرة الشهداء.

الفقيد من مواليد 48م بمنطقة الزون بمديرية مكيراس، حاصل على وسام الوحدة، وشغل عددا من المناصب منها رئاسة أركان اللواء 14 سابقا، ثم قائدا للمنطقة الوسطى بعد الوحدة، وآخرها قائدا للواء 103 مشاة.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد.. سائلة الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصـبر والسـلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى