الاسماعيلي إلى ربع نهائي دوري أبطال العرب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تأهل الاسماعيلي المصري إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم عندما جدد فوزه على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 4-1 الاحد الماضي في الجزائر في إياب ثمن النهائي النسخة السادسة.

وسجل العراقي مصطفى كريم (43) وعبدالله السعيد (46 و87) وعمر جمال (90+1) أهداف الاسماعيلي، ولسعد بورحلي (60) هدف اتحاد العاصمة.

ولحق الاسماعيلي بوفاق سطيف الجزائري حامل اللقب في العامين الأخيرين والوحدات والفيصلي الاردنيين والاتحاد المنستيري والترجي الرياضي التونسيين إلى ربع النهائي, وفاجأ الاسماعيلي أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 43 عبر مصطفى كريم من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة على يسار الحارس لامين زماموش الذي طرد في الدقيقة 44 اثر لمسه الكرة بيده خارج المنطقة فاحتسبت ركلة حرة مباشرة انبرى لها عبدالله السعيد ببراعة على يسار الحارس البديل أحمد الشويح.

واندفع اتحاد العاصمة الذي عانى الأمرين في غياب صانع ألعابه بلال الدزيري بسبب الاصابة، في الشوط الثاني بحثا عن تقليص الفارق وسجل له لسعد بورحلي هدفا بيده في الدقيقة 50 انتبه له الحكم فوجه له بطاقة صفراء.

ونجح بورحلي في استغلال كرة عرضية من عمار عمور حاول الحارس المصري محمد صبحي إبعادها بيده لكنها تهيأت أمام بورحلي الذي تابعها برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى (60).

وتابع اتحاد العاصمة أفضليته بحثا عن التعادل لكن دون جدوى، في حين اعتمد الاسماعيلي على الهجمات المرتدة التي استغل إحداها وأضاف هدفا ثالثا عندما توغل عمر جمال داخل المنطقة وانفرد بالحارس الشويح لكنه فضل تمريرها إلى السعيد غير المراقب فتابعها الاخير بسهولة داخل المرمى الخالي (87).

ورد السعيد التحية لجمال عندما مرر له كرة عرضية حاول الاخير تهيئتها لمصطفى كريم لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين ودخلت المرمى في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى