شركة إنترناشونال تستلم موقع إنشاء المعهد الفني بالمفلحي

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> تم صباح أمس تسليم موقع إنشاء المعهد الفني بمديرية المفلحي لشركة إنترناشونال، حيث قام الإخوة عبدالهادي عبدالله محمد مدير عام المديرية ومطيع عبادل أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية بحضور الأخ المهندس أحمد النمر من وزارة التعليم الفني بتسليم الموقع للأخ حميد جليدان صاحب شركة إنترناشونال.

ويشمل المشروع بناء ورش عمل لتدريب الطلاب وقاعات محاضرات وإدارة للمعهد وسكن للعمادة والمعلمين والطلاب، وسينفذ المشروع خلال 20 شهرا ابتداءً من يوم تسليم الموقع.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ مطيع عبادل أمين عام المجلس المحلي بالمديرية: «نحن سعداء بإخراج هذا الصرح العلمي والتربوي إلى النور.

كما أشكر باسم قيادة السلطة المحلية بالمديرية وأبناء المديرية كل من أسهم في إنجاح هذا المشروع الحيوي المهم الذي سيستفيد منه أبناء هذه المديرية والمناطق المجاورة، وسوف يقوم هذا المعهد بتدريب الشباب وإكسابهم المهارات في الجانب الفني، ورفد سوق العمل بأيد ماهرة ومتدربة.

وسيحظى هذا المشروع باهتمام قيادة السلطة المحلية لكونه يشكل نقلة نوعية في مسار التعليم الفني، لأنه أول معهد متخصص يتم إنشاؤه بالمديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى