النائب محمد العيسائي: توجيهات الرئيس بسد العجز بالمعلمين بمديرية يافع لبعوس باعتماد (150) درجة وظيفية للعام 2008 بدء تنفيذها

> يافع «الأيام» خاص:

> ذكر الأخ محمد عبدالحافظ العيسائي، عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام أن «توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ـ حفظه الله ـ بسد العجز بالمعلمين في مديرية يافع لبعوس قد بدء بتنفيذها باعتماد (150) درجة وظيفية للعام 2008».

وقال النائب العيسائي في تصريح لـ«الأيام» أمس أن «مشكلة العجز بالمعلمين في مديرية يافع لبعوس باتت تحدياً أمامنا في مجال التعليم، بل ويهدد بإغلاق عدد من المدارس لهذا العام، لذا فقد بذُلت جهودا حثيثة لإيجاد حلول سريعة وعاجلة لهذه المشكلة الهامة والمحورية أسفرت على إصدار فخامة الرئيس عددا من التوجيهات لسد العجـز استثنائياً من أبناء المديرية والمتطوعين ونتوجه بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس».

وأفاد العيسائي في تصريحه أن «وزير التربية والتعليم ـ من جانبه ـ كلف لجانا وزارية لزيارة المديرية لتحديد واقعية العجز».

وأشار الى أن «العجز عام 2005م بلغ (299) معلما وفي عام 2008م وصل العجز إلى (433) معلما، وبناء على توجيهات فخامة الرئيس وجهت وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية بتوظيف عدد (150) درجة بحسب الكشف المرفق من المديرية».

وأكد النائب العيسائي في ختام تصريحه أن «وزارة المالية وجهت في بلاغها المالي الصادر في 2008/11/28م باعتماد 150 درجة وظيفية لمديرية يافع لبعوس على أن يعالج بقية العجز في العام القادم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى