ملاك الفنادق بإب يعتصمون احتجاجا على رفع تعرفة الكهرباء ويحذرون من أنهم قد يلجأون إلى الإضراب الكامل

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> اعتصم صباح أمس عدد كبير من ملاك الفنادق بإب في حوش ديوان المحافظة للمرة الثانية احتجاجا على قرار رفع تعرفة الكهرباء بنسبة %100.

وتقدم المعتصمون بمذكرة إلى السلطة المحلية بالمحافظة طالبوا فيها إعادة النظر في قرار رفع تعرفة الكهرباء، مؤكدين أن قرار رفع التعرفة من شأنه أن يؤدي إلى إغلاق المنشآت السياحية والفندقية.

وحذر المعتصمون من أنه في حالة الاستمرار في عدم الاستجابة لطلبهم فإنهم سينفذون إضرابا كاملا وإغلاق فنادقهم بعد أن بدأوا بإطفاء اللوحات الخارجية للفنادق.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ طاهر الصلاحي، نائب رئيس جمعية ملاك الفنادق أن الجمعية قد أقرت مناشدة رئيس الجمهورية بتوجيه الحكومة إعادة النظر في قرارها الظالم، مشيرا إلى أنه ستنظم اعتصامات سلمية عقب ذلك ثم سينفذ الإضراب في حالة الاستمرار في عدم الاستجابة لدعوات الجمعية والإغلاق الكامل للمنشآت الفندقية.

وأشار الصلاحي إلى إن السياحة في إب موسمية وتختلف عن بقية المحافظات «وهذا القرار مجحف في حق السياحة بالمحافظة», وأضاف قائلا:«إننا نطالب كافة المنظمات المدنية ووسائل الإعلام وقيادة المحافظة التعاون معنا في قضيتنا هذه».

وقال الأخ طاهر الصلاحي إن الجمعية تقدمت بمذكرة أمس الأول إلى نائب محافظ إب الأمين العام للمجلس المحلي أمين علي الورافي «لكنه قال لنا: عليكم بالذهاب إلى القضاء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى