حسين ياسر يصل الدوحة وينضم للعنابي في خليجي 19

> «الأيام» متابعات:

> أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا أمس الاربعاء موافقة الاهلي المصري رسميا على مشاركة حسين ياسر مع المنتخب القطري في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي تستضيفها مسقط من 4 إلى 17 يناير المقبل.

وقال المسؤولون في الاتحاد القطري لكرة القدم أن الاهلي وافق على ضم حسين ياسر للمنتخب القطري بعد الاتصالات التي أجراها الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد الموجود حاليا بالقاهرة مع مسؤولي الأهلي وعلى رأسهم حسن حمدي رئيس النادي القاهري.

ويصل اللاعب حسين ياسر الى الدوحة اليوم الخميس للانتظام في التدريبات الاخيرة لمنتخب بلاده, وبانضمام حسين ياسر تصبح قائمة المنتخب القطري مكونة من 24 لاعبا فقط بعد أن قرر مدربه الفرنسي برونو ميتسو عدم ضم أي بدلاء للمصابين مصطفى عبدي وعبد العزيز كريم.

وتضم القائمة محمد صقر وعلي حسن عفيف ويوسف أحمد وعبدالله كوني وخلفان إبراهيم ومسعد الحمد وطلال البلوشي وإبراهيم ماجد ومحمد عبدالرب وحسن الهيدوس (السد) وسعد سطام وبلال محمد وقاسم برهان وماركوني أميرال (الغرافة) ويونس علي ومجدي صديق وعبد الرحمن مصبح وعادل لامي (الريان) وسيباستيان سوريا ووليد جاسم (قطر) وموسى هارون وسيد البشير ورجب حمزه (العربي) وحسين ياسر (الاهلي المصري).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى