الجحماء: استقالة الوزير هلال عطلت الكثير من القضايا في المحافظات الجنوبية

> الحديدة «الأيام» خاص

> طالب الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة الأخ حيدرة ناصر الجحماء القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح بتنفيذ القضايا التي تم طرحها عليه في محافظة عدن بحضور الأخ عبدالقادر علي هلال وزير الإدارة المحلية السابق في نوفمبر 2007.

وأكد الجحماء أن من أهم القضايا التي تم طرحها قضية الشهداء والمناضلين وعودة الرتب الخاصة بشهداء 13 يناير التي سحبت منهم بعد أحداث 13 يناير ومناضلي ثورة 14 أكتوبر، إلى جانب مشروع مياه امصرة والوضيع الذي وجه بضمه إلى مشاريع الهيئة العامة للمياه.

وقال الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة إن تقديم الأخ عبدالقادر هلال استقالته قد عطل الكثير من القضايا في المحافظات الجنوبية التي مازالت عالقة إلى الآن.. مشيرا إلى أن تقديم هلال الاستقالة لايعفي القيادة السياسية من معالجة القضايا التي احتوى عليها الملف الذي كان بحوزة الوزير السابق للإدارة المحلية.

وأشار الجحماء إلى أنه رغم صدور القرار الجمهوري الذي قضى بتعيينه وكيلا مساعدا لمحافظة الحديدة في أبريل من العام الماضي 2008، إلا أنه لم يتم تسوية وضعه الوظيفي لكونه متقاعدا، ولم يحصل على المخصصات التي يتم تسليمها لمن يحصلون على مثل هذه المناصب.. مشيرا إلى أنه يواجه إحراجات ومتاعب كثيرة لاتمكنه من القيام بالمهام المناطة به تجاه الوطن والقيادة السياسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى