محافظ البيضاء يقلد الحكم أحمد الشريف الشارة الدولية.. الرهيب يكسب شعب صنعاء بثلاثية نظيفة

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

>
تمتعت جماهير رهيب البيضاء بفوز مستحق ورائع في مباراة جماهيرية على شعب صنعاء، تقدمها الأخ محافظ البيضاء لدعم وتشجيع سفير المحافظة في دوري الأضواء.

فما كان من نجوم الرهيب إلا الوفاء والعرفان بأن أهدوه ثلاث نقاط وثلاثة أهداف كانت كفيلة بتبادل القبلات والتهاني، وحمل نجوم الرهيب على الأكتاف بفوزهم وتألقهم على شعب صنعاء في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى ليرفع الرهيب رصيده إلى ثماني نقاط، فيما بقي الشعب على رصيده السابق ست نقاط.

صمم لاعبو الرهيب على حصد الثلاث النقاط وتعويض الجماهير المتعطشة للفوز، وظهر بعد مرور ربع ساعة من مجريات المباراة التي تميزت بالحذر والهدوء الشديد، ليبدأ نجوم الرهيب بزعزعة مرمى شعب صنعاء وإقلاق حارسه أحمد البرحي بعدد من الكرات أخطرها الكرة العرضية التي أرسلها المحترف النيجري أوليفر فكتور وشتتها المدافع عبدالعزيز الحدي بالخطأ لتمر بسلام من جانب القائم الأيمن إلى ركنية.. وما هي إلا دقائق ليجني الرهيب ثمرة تقدمه من تسجيل هدف المباراة الأولى بتوقيع النيجري أوليفرفكتور الذي حول الكرة العرضية الجميلة من مصطفى حميد.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة المباراة وتألق نجوم الرهيب من الدقيقة الأولى، وأضافوا الهدف الثاني بتوقيع النجم المتألق عبدالرزاق مقصم الذي استغل الفرصة في صفوف الجماهير، فحاول الشعب تقريب النتيجة إلا أن محاولاته لم تثمر عن شيء لتماسك خط دفاع الرهيب ويقظة حارسه، فازدادت السيطرة وتألق الرهيب بنزول الورقة الرابحة المتألق صالح أحمد الحاصل، ومن أول لمسة له سدد كرة صاروخية أرضية مرت بجانب القائم الأيسر، وإلى جانب المتألق علي العبيدي والمتميز طه جحيش فكانت نقطة كتم نفس الشعب الأخير بتحرك مصطفى حميد وخطورة مقصم ولعبات عبدالله موسى اللبنى وإطلاق رصاصة الرحمة بالهدف الثالث من عرضية رائعة لمصطفى بالمقاس للهداف عبدالرزاق مقصم الذي أسكنها الشباك.

شهدت لحظات الاستراحة حفلا تكريميا لابن المحافظة الحكم المتألق الشاب أحمد عزي الشريف ودخول الأخ المحافظ محمد ناصر العامري أرض الملعب ومصافحة جميع لاعبي الفريقين ومعه الأخوة حسين محمد الدويل رئيس فرع كرة القدم ومحمد عبدالقادر القاضي مدير عام الإعلام وعبدالرب الحميقاني مدير عام النقل والشيخ عبدالله محمد مسود الحميقاني عضو مجلس الشرف والداعم الرياضي قاموا بتقليد الحكم الدولي الشريف الشارة الدولية للتحكيم وشهادة شكر وتقدير ومبلغ مالي مقدم من فرع البيضاء.

لقطات

- أدار المباراة باقتدار الدولي أحمد الشريف وساعده عادل سالم وعلي المبيض ومحمد حسين العمري رابعا وراقبها عبدالعزيز فارع فنيا وأمين غياث وسالم صالح العمري فرع البيضاء.

- رجال الأمن بقيادة الرائد عبدالله ضيف الله أخلاق تستحق الشكر والتقدير وجهود تستحق التكريم.

- لوحظ وجود حكام الدرجة الثانية في المدرجات مرتدي الشارة الحمراء احتجاجا على مرور ستة أسابيع من دوري الدرجة الثانية وعدم حصولهم من لجنة الحكام العليا الفرصة لإدارة أية مباراة، ملوحين بالإضراب التام وعدم إدارة أية مباراة ما لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

- الشيخ عبدالله محمد مسود الحميقاني عضو مجلس الشرف بنادي الشباب في ختام المباراة قدم مبلغ مالي للاعبي الفريقين تكريميا بالفوز.

- جائزة أحسن لاعب المقدمة من الأخ موسى عبدالله القاضي صاحب معرض السماحة نالها النجم مصطفى صالح حميد وسلمها المندوب الكابتن مصطفة حسن المرير.

- المشجع الرياضي الدائم محمد صالح هديس أبلغ «الأيام الرياضي» عن إكمال إجراءته للتوجه إلى مسقط لمؤازرة المنتخب الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى