لقاء الصدارة بين الهلال وأهلي صنعاء ينتهي سلبا

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

>
في مباراة افتقدت كل عناصر اللعب ماعدا جري اللاعبين خلف الكرة..المتصدر أهلي صنعاء والثاني الهلال يتقاسمان نتيجة المباراة في أسوأ لقاء يشهده ملعب العلفي هذا الموسم,ليرفع أهلي صنعاء رصيده من هذا التعادل إلى 20 نقطة، فيما أصبح رصيد الهلال 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع.

عموما نستطيع القول على هذه المباراة إنها كانت من دون المستوى وتستحق لقب (حوار الطرشان) في قمة الهرم الكروي اليمني.

تعادل أبيض

كل من حضر في مدرجات ملعب العلفي كان يتوقع أن يشهد قمة كروية دسمة وعامرة بالمستوى الفني والأهداف، ولكن هذه التوقعات ذهبت أدراج الرياح، وظهر الفريقان بمستوى فني أقل من عادي ومحك كروي وسط الملعب، وندرة حتى في خلق الفرص التهديفية على مرمى الفريقين،وقد كانت أخطر فرص هذا الشوط لفريق أهلي صنعاء ، وذلك عندما سدد المحترف الأثيوبي انتوني كرة خطيرة على مرمى الهلال من خط الـ 18 تصدى لها ببراعة الحارس محمد إبراهيم عياش الذي أنقذ مرماه من هدف في د (35) من زمن الشوط الأول، وماعدا ذلك ليس هناك شيء يستحق الذكر..لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

نسخة مكررة

مع دخول الفريقين إلى الشوط الثاني توقع الجميع أن تكون هناك معطيات جديدة من خلال توجيهات مدربي الفريقين من خلال قراءتهما لمجريات المباراة، ولكن لم يحدث شيء من ذلك، وكان الشوط الثاني سيناريو مكررا من الشوط الأول، وهو عبارة عن عك كروي تمرير غير متقن وصراع في الوسط وفرص تهديفية معدومة.

وقد كانت أبرز الفرص في هذا الشوط للفريقين عن طريق المحترف الإرتيري فرزقيه الذي سدد كرة من داخل خط الـ 18، وهو في مواجهة مرمى الهلال، ولكن براعة الحارس الهلالي محمد إبراهيم حالت دون ولوج الكرة مرماه ، وفرصة هلالية عن طريق اللاعب ناصر غازي الذي استقبل كرة عرضية من زميله عمر مراد برأسه، ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس معاذ عبدالخالق.. لتنتهي هذه المباراة بأسوأ نتيجة في عالم الساحرة المستديرة التعادل السلبي.

لقطات

أدار المباراة الدولي مختار صالح ومحمد نعمان وعبدالله السقال وحسن خليل رابعا وراقبها عبدالعزيز طه وعبدالسلام ناجي فنيا.

رفع الحكم بطاقات الإنذارات الصفراء لكل من عصام الذبحاني ووحيد الخياط وأسعد القماسي وحمادة الزبيري،وكلهم من فريق أهلي صنعاء.

حضر المباراة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم، ود. يحيى الشعيبي رئيس نادي شعب صنعاء وخالد الأكوع عضو مجلس إدارة نادي أهلي صنعاء.

قبل انطلاق مجريات المباراة وقف الفريقان دقيقة حداد صمت وغضب على المجازر التي يتعرض لها الأشقاء في قطاع غزة الصامدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى