بريد عدن يقدم خدماته على مدار الساعة

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ«الأيام» الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام منطقة بريد عدن أنه بناء على توجيهات الأخ وزير الاتصالات مع قدوم العام الجديد أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالسلام والصحة.

ونظرا لما يقدمه البريد من خدمات إنسانية كبيرة، وكذا زيادة المستفيدين من خدماتنا البريدية والمالية وتفاعلا مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية - حفظه الله - لتقديم خدمات متميزة وميسرة وبسولة للمستفيدين من خدمات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي .

فقد قمنا بفتح مكاتب البريد الموضحة أدناه ابتداء من 2009/1/1 من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى التاسعة ليلا يوميا بما فيها يوم الجمعة، وذلك لتقديم جميع خدماتنا البريدية والمالية بما فيها خدمة تحويل الأموال والتوفيرالبريدي (سحب وإيداع)، وكذا عملية التحاصيل الكهرباء والمياه، إلى جانب صرف المرتبات أيا كان متقاعدين أم غيرهم.

ومن خلال هذا نتمنى نكون قد وفقنا في خدمة مجتمعنا من خلال تقديم خدمات مميزة وسهلة (ثقة- أمان- دقة - سرعة)، ومن خلال «الأيام» أود أن أشكر قيادة المحافظة وعلى رأسها د. عدنان عمر الجفري محافظ عدن رئيس المجلس المحلي لتقديمه كل الدعم.

والمكاتب التي سوف تعمل خلال الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساء من يوم السبت 2009/1/3 وهي:

مكتب البريد العام - مديرية صيرة، مكتب بريد المعلا - مديرية المعلا، مكتب بريد خورمكسر- مديرية خورمكسر، مكتب بريد المنصورة- مديرية المنصورة، مكتب بريد الشيخ عثمان- مديرية الشيخ عثمان، مكتب بريد دارسعد - مديرية دارسعد، مكتب بريد عدن الصغرة - مديرية البريقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى