حفل تكريمي للرعيل الأول من المعلمين والشخصيات الاجتماعية والطلاب المتفوقين بالشعيب

> الشيعب «الأيام» محمد الحيمدي:

> نظم منتدى القشم الثقافي الاجتماعي الخيري أمس بساحة ثانوية العبادي بمديرية الشعيب محافظة الضالع حفلا تكريميا للرعيل الأول من المعلمين في المديرية والمعلمين العاملين في عدد من المدارس، والطلاب الأوائل والمبرزين في عموم مدارس الشعيب، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان الذين أسهموا في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية، وكذا تكريم صحيفة «الأيام».

وتنوع التكريم بين جوائز نقدية وعينية وشهادات تقديرية قدمها المنتدى برعاية رئيسه الحاج محسن ناصر القشم وعدد من شركاه المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء في غزة، الذين استشهدوا جراء الحملة الشرسة الدموية من قبل العدو الصهيوني، ثم ألقيت كلمة ترحيبية ألقاها الأخ توفيق عسكر علي مدير ثانوية العبادي، وكلمة المنتدى والسلطة المحلية ألقاها الأخ أحمد مسعد علي الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية الشعيب، ثم كلمة الطلاب ألقتها الطالبة المتفوقة فاطمة محمد أحمد البيشي.

وأشادت الكلمات جميعها بالدور المتفرد والرائد الذي يقدمه المنتدى وراعي الحفل وداعمه الحاج محسن القشم وشركاه من أبناء العوابل في دعم المعلمين والطلاب الأوائل والعملية التربوية.

حضر حفل التكريم الأخوة د.أحمد علي ناجي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالضالع، وأحمد مسعد علي الخيلي الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية، وقاسم صالح ناجي عضو المجلس المحلي للمحافظة، ومحمد علي العيسائي مدير مكتب التربية بالشعيب، وأعضاء المجلس المحلي، وعدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وعدد من أولياء الأمور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى