بعد حصوله على جائزة القنطرة الدولية.. الوسيط التجاري عثمان البر: لم أتسلم جائزتي ولم أكرم محليا

> المكلا «الأيام» خاص:

> لم يتمكن المواطن عثمان عبدالله البر، منذ العام 2004م من التوجه إلى ألمانيا لاستلام جائزة القنطرة الدولية التي حاز عليها لضيق الحال، كما أنه لم يحظ في الوقت ذاته على أي تكريم محلي بعد أن أعلن تكريمه الألمان.

وكانت مجلة «إرشادات العمل الأولية» الصادرة في ألمانيا قد نشرت خبر حصول عثمان على جائزة القنطرة الدولية لعام 2004 تقديرا لجهوده في العمل كوسيط بين المصدرين في الخارج والمستوردين في الداخل في العمل التجاري منذ 1983م. ويعمل عثمان في مجال التجارة منذ 1969م وسيطا تجاريا، وفي 1983م عمل بالاستيراد، وهو عضو في الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة حضرموت.

وكانت النشرة الصادرة عن منتدى (الخيصة) بالمكلا قد نشرت في عددها رقم (71) لشهر يوليو 2008م موضوعا بشأن قضية المواطن البر، مؤكدة ضرورة أن يحظى المواطن عثمان البر بالتكريم المحلي، مناشدة الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت المبادرة بالقيام بذلك. وقال البر لـ «الأيام»: «لقد كرمت في مدريد من إدارة إرشادات العمل الأولية، وحصلت على جائزة القنطرة الدولية بأسبانيا وكان موقع التكريم قد قرر أن يكون في فرانكفورت بألمانيا وبحضور المكرمين شخصياً، إلا أن الظروف القاهرة والوضع الصحي حالا دون ذهابي ولم أتمكن من السفر لاستلام جائزتي، في حين لم يتم تكريمي في بلدي حتى الآن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى