سرقة أبواب رئيسة للبئر الجديدة بمشروع مياه لودر

> لودر «الأيام» خاص

> قام مجهول عند نحو الثالثة فجر يوم أمس بإطلاق عدة أعيرة نارية على الباب الرئيس لمكتب تحصيل فواتير استهلاك الكهرباء (1) في قلب مدينة لودر، وقد اخترقت الطلقات الباب إلى داخل المكتب.

من جانب آخر قام مجهولون بسرقة الأبواب الرئيسة للبئر الجديدة لمشروع مياه لودر مما أدى إلى إيقاف العمل قبل تنفيذه من قبل المقاول لتكرار سرقة مشروع المياه للمرة الثالثة في عدة أماكن.

وأكد الأخ إبراهيم صالح عبدالله مدير مشروع مياه لودر أنه «للمرة الثالثة يتكرر نهب وسرقة أبواب وغرف المحركات وأنابيب تابعة للمشروع ليلا من قبل عصابات للسرقة كان آخرها أمس، حيث سرقت الأبواب الرئيسة للبئر الجديدة التي نحن في طريقنا إلى تشغيلها، إلا أن أيادي اللصوص كانت أسبق منّا، فتسبب ذلك في توقف المقاول عن العمل».

ودعا مدير مشروع مياه لودر «مواطني مدينة لودر الشرفاء كافة إلى التعاون لمراقبة وكشف من يقوم بتعطيل مصلحة مدينة لودر»، مطالبا محافظة أبين م. أحمد بن أحمد الميسري بالتوجيه إلى أمن لودر للتحري وكشف مرتكبي حوادث السرقة للمشروع ومعاقبتهم، مناشدا جميع البائعين والمشترين للحديد والخردة بأنواعها تجنب شراء أي أشياء مشبوهة، وأن يطلبوا هوية أي شخص يبيع مثل هذه المواد التي ربما يسرقها اللصوص من المشاريع الخدمية للمواطن، داعيا أئمة المساجد إلى إرشاد المواطنين للحفاظ على المصلحة العامة، ونبذ ظاهرة السرقة.

علما أن المشروع قد توقف عن العمل بسبب حدوث مثل هذه السرقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى