هيئة الحراك بالشعيب تطالب السلطة بالإفراج عن المعتقلين ومواصلة النضال

> الشعيب«الأيام» خاص:

> عقدت أمس الهيئة التنفيذية للحراك السلمي بمديرية الشعيب محافظة الضالع اجتماعا برئاسة الأخ قاسم صالح ناجي أمين عام الهيئة التنفيذية للحراك بالضالع، وبحضور سكرتارية الهيئة.. حيث ناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بسير وتقييم مستوى تنفيذ أنشطتها وفعاليتها السابقة والمستقبلية، وعدد من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بالنضال السلمي والأحداث المستجدة بهذا الشأن.

وأكدت الهيئة «ضرورة استمرار النضال السلمي من دون يأس أو خوف، وبروح عالية حتى تتحقق وتنتصر قضيته العادلة».. ودعت كل أبناء المحافظات الجنوبية وتحديدا قادة الحراك إلى «رص الصفوف وتوحيد الرؤى و الترفع عن الصغائر، وأن يكونوا بحجم وعند مستوى القضية الجنوبية التي يناضلون من أجل انتصارها، حتى يكونوا أكثر قدرة على مواجهة المساعي المحمومة التي تقوم بها السلطة لوأد هذا الحراك وتمييع قضيته».

كما طالبت بالإفراج الفوري عن الناشطين الذين اعتقلتهم الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن تحت حجة القيام بأعمال عنف في المظاهرة التضامنية مع أبناء غزة المحتلة.

كما استنكرت بشدة بشاعة العمل الإجرامي الذي تعرض له الأستاذ محمد غالب العتابي الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة الضالع من إصابات بالغة جراء محاولة اغتيال آثمة منتصف الشهر الماضي.. وطالبت بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى