من وحي خليجي 19 مسقط 2009

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
الزميل مختار على شاشة «دبي الرياضية».. أجرى مساء أمس تلفزيون قناة دبي الرياضية حواراً قصيراً مع الزميل مختار محمد حسن مبعوث صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» إلى بطولة الخليج التاسعة عشرة المقامة حالياً في العاصمة العمانية مسقط.

وكان الحديث حول مباراة اليوم التي قال عنها الزميل مختار أن المباراة ستكون صعبة على المنتخبين لكون الإمارات حامل اللقب واليمن يريد اجتياز حاجز النقطة ، كما أن غياب المهاجم اسماعيل مطر قد يسهل مهمة مدافعي المنتخب اليمني الذي يغيب عنهم أيضاً عنصر قوي وهو المدافع زاهر فريد ، متمنياً للمنتخبين التوفيق في تقديم وجبة كروية دسمة تمتع الجماهير الحاضرة والمتابعين عبر القنوات الفضائية.

زاهر فريد من لاعب إلى مصور تلفزيوني

< بحكم إصابة لاعب المنتخب الوطني ونادي حسان زاهر فريد وعدم خوضه تدريب الأمس وجد نفسه فجأة على كرسي كاميرا تلفزيون قناة الجزيزة ، وقام بتصوير لاعبي المنتخب في ظل غياب المصور الرئيسي للقناة الذي انشغل ببعض أموره.

وكانت هذه اللقطة بارزة في تدريب الأمس والتي خلقت شيئا من المرح بين اللاعبين وجعلتهم يضحكون ، لكن الشيء السيئ في هذه اللحظة كان استياء مصور قناة الجزيزة من هذا العمل لكن الاعتذار الجميل من المدافع للمصور هو الذي هون الأمر قليلاً .

عمانيات يشجعن اليمن

< نسرين الغيلاني ومزنة الحوسني ، عمانيات يعشقن كرة القدم وعمان والتصوير ، وهن من المهتمات بالجانب الرياضي ولهن حضور كبير في المركز الاعلامي للبطولة الخليجية ، التقينا بهن وسألناهما عن الترشيحات اليمنية.

فأجبن:«الترشيحات اليمنية كبيرة ونحن هنا في عمان نشجع اليمن أكان في الجانب الرياضي أو الشعبي خاصة أن الشعب العماني قريب من أشقائهم اليمنيين ولهذا اليوم ستكون عمان كلها معكم ، ونتمنى أن يقدم لاعبوكم مباراة كبيرة تزيد من حماسة المشجعين العمانيين الذين يقابلون الأداء الجيد بحماسة كبيرة من البداية حتى النهاية» ، كما اعتذرن للشعب اليمني كافة على ما حصل للبعثة اليمنية في المطار ، منوهات إلى أنهن على ثقة من أن المعاملة في خليجي 20 في اليمن ستكون هي الأفضل لأن الشعبين قريبان من بعضهما في كل شيء .

محلل برنامج «صدى الملاعب» يرشح اليمن لمفاجأة جديدة وكبيرة


< صرح الاعلامي الشهير كفاح الكعبي الضيف الدائم لبرنامج «صدى الملاعب» الذي يقدمه مصطفى الآغا على قناة mbc لـ «الأيام الرياضي» بتصريح خاص قال فيه:«أولاً أحيي الشعب اليمني كافة وأبارك لهم التألق والحضور اللافت في بطولات الخليج وتقديمه المفاجأة في كل بطولة على حده ، ففي بداية الدورة توقع الكل أن يكون المنتخب اليمني لقمة سائغة لجميع المنتخبات.

لكنه ومنذ الدورة الاولى ومن المباراة الاولى حقق نتيجة طيبة بالتعادل مع عمان القوي في تلك الفترة ، لكنه انهار في بقية المباريات ، وعاد من جديد في البطولة اللاحقة في قطر واستمر في تحقيق المفاجآت وعادل البحرين بعد أداء رأيته أفضل من الاداء أمام عمان ، وفي البطولة السابقة كان الهدف الذي سجله لاعب الوسط على العمقي هو الذكرى الطيبة للكرة السلسة والهجمة المرتدة السريعة التي لا يطبقها الا فريق كبير ولاعبين كبار ، ومباراة اليوم أظن أن لاعبي المنتخب اليمني على موعد جديد مع تحقيق مفاجأة أكبر من التعادلات الثلاثة ، مع أني أريد من اللاعبين اليمنيين عدم مجاراة المنتخب الإماراتي بأدائه إنما عليهم اللعب بأدائه حتى يفرضوا أسلوبهم منذ البداية حتى النهاية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى