خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» عبدالله أحمد الخليفي /الجابية - شبوة

> شخصية كبيرة تترأس التضامن.. سررنا كثيراً لدى سماعنا أن الأخ عارف عوض الزوكا (أبو عوض) بتوليه رئاسة نادي تضامن شبوة لأنه شخصية كبيرة ومعروفة سياسياً واجتماعياً وثقافياً ورياضياً على مستوى الوطن كله وله بصماته في محافظة شبوة وفي كل محافظة يحل فيها، كما أنه رجل المهمات الصعبة.

فهنيئاً لنادي تضامن شبوة ربان السفينة الماهر، الأستاذ عارف الزوكا، الذي منذ البداية تكفل برواتب اللاعبين والعاملين في النادي .. وضحى بوقته الثمين وسعى في تشكيل إدارة جديدة لناديه من أجل الاستقرار .. فشكراً له.

الحصان الأسود في مسقط

< نسمع كثيراً من خلال بعض القنوات الرياضية والصحف بأن منتخبنا الوطني سيكون نقطة العبور إلى الدور الثاني ونحن نقول لهم : إن شاء الله منتخبنا سيكون الحصان الأسود في خليجي 19 .. وليس ببعيد عليه أن ينافس بقوة وأنت قدها وقدود يامنتخبنا ومايهزك ريح .. وكل مانطلبه من رئيسنا المحبوب علي عبدالله صالح أن يدعم لاعبينا ومنتخبهم مادياً ومعنوياً كما عودنا من قبل .

الدوري السعودي سفينة العام

< إذا قلت أن الدوري السعودي سفينة العام في بحر الإنجازات فأنا لا أبالغ، خاصة وأن هناك ربان السفينة وقائدها إلى شاطئ الأمان هو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حفظهما الله ورعاهما فهما يقدمان كل الخير والانجازات والبطولات للمملكة العربية السعودية من خلال استقدام أمهر المحترفين في العالم إلى الدوري السعودي ودعم الأندية واللاعبين..وقبل كل ذلك الاهتمام بالبنية التحتية الضخمة الموجودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى