إدارة التلال تناقش مشاركة فريقها في البطولة الآسيوية لأبطال الكؤوس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص

> عقدت اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي ظهر أمس الأول اجتماعها الثاني برئاسة الأخ خالد عبدالله قاسم نائب الرئيس، حيث تم مناقشة القضايا التي تقف أمام تسيير نشاط النادي.

وكذا موضوع مشاركة نادي التلال الرياضي في البطولة الآسيوية لأبطال الكؤوس والتي ستبدأ في منتصف الشهر القادم فبراير 2009م، ومدى استعداد النادي لهذه المشاركة بكل جوانبها التي تضمن للتلال مشاركة جيدة وبصورة تعكس مكانة هذا النادي وتاريخه باعتبار نادي التلال أحد الأندية التي يأمل كل محبيه ومناصريه التمثيل المشرف والمأمول ليس على مستوى أندية محافظة عدن، بل أندية الجمهورية اليمنية بشكل عام، حيث أن اللجنة المؤقتة لنادي التلال ومحافظة عدن تعيش مرحلة الاستعداد والاستضافة لبطولة خليجي 20 مؤكدة أن فريق التلال سيعمل جاهداً وبروح من المسؤولية والانتماء على تشريف الوطن والكرة اليمنية من خلال هذه البطولة الآسيوية المرتقبة .

كما ناقشت اللجنة المؤقتة قرارها الذي اتخذ بالإجماع بشأن تكليف الكابتن جمال نديم حزام بتدريب الفريق الممتاز للتلال والاستمرار بهذه المهمة بعد أن تعذر على المدرب السابق الكابتن مدحت أنور الاستمرار في تدريب فريق التلال لظروفه الخاصة وعودته إلى وطنه .

والجدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي أقامت حفلاً توديعياً للكابتن المصري مدحت أنور في قاعة النادي وتمنت له النجاح في حياته الشخصية والرياضية .

كما اقامت قيادة المجلس المحلي لمديرية صيرة وجبة غذاء للادارة وفريق رفع الاثقال الفائز ببطولة الجمهورية للاندية للموسم 2009/2008م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى