هيئة الحراك بالضالع تدعو إلى مهرجان استقبال للمعتقل فهمي علي ناصر

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت سكرتارية هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع أمس اجتماعا طارئا على مستوى السكرتارية المصغرة.

حيث رأس الاجتماع النائب صلاح الشنفرة رئيس الهيئة وبمشاركة د. عبده المعطري نائب رئيس الهيئة رئيس جمعية المتقاعدين بالمحافظة، والمناضل محمد مانع رئيس جمعية المناضلين بالمحافظة وعضو سكرتارية الهيئة، وعلي عبدالرب صالح رئيس جمعية الشباب العاطلين عن العمل بالمحافظة الناطق الرسمي للهيئة.

وخصص الاجتماع لدعوة أبناء الضالع إلى المشاركة في مسيرة الاستقبال للأخ فهمي علي ناصر المدير العام للموقع الإلكتروني «الضالع بوابة الجنوب» الذي اعتقل قبل أشهر من اليوم، وأودع سجن الأمن السياسي برفقة عدد من ناشطي المواقع الإلكترونية.

وكانت هئية الحراك بالضالع قد دعت في وقت سابق إلى إقامة فعالية احتجاجية اليوم للمطالبة بإطلاق سراح فهمي وزملائه فوزي مسعد ناصر وعلي شايف الحريري ومحمد سالم اليافعي وآخرين.

ولكن الفعالية حولت من مهرجان للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين إلى مسيرة استقبال والمطالبة بسرعة إطلاق بقية المعتقلين من دون قيد أو شرط.

كما أقر الاجتماع سرعة الكشف عن مرتكبي جريمة محاولة اغتيال المناضل قاسم صالح الأمين العام للهيئة بالمحافظة.. محملا السلطة عواقب هذه المماطلة، وتجديد الدعوة لأبناء الضالع للمشاركة في فعالية 13 يناير في عدن تلبية للدعوة المشتركة التي وجهتها اللجان التحضيرية للمؤتمر الوطني الجنوبي المنبثقة عن اللقاء التشاوري لهيئات النضال السلمي.

وجدد الاجتماع تضامنه مع رموز وقيادات الجنوب في الداخل والتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومع صحيفة «الأيام» وناشريها ومع من تم قطع رواتبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى