فيما أنهى الأحمر اليمني استعداده للأخضر السعودي والإصابات والأمراض تحرم منتخبنا من أهم ركائزه والبركة في الشباب

> مسقط «الأيام» مختار محمد حسن :

>
أنهى عصر أمس منتخبنا الوطني استعداده لمباراة اليوم والتي سيخوضها أمام منتخب السعودية وذلك على ملعب الشرطة بسلطنة عمان في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

ومن المعروف أن مباراة اليوم لن تقبل أي قسمة خاصة لمنتخبنا الوطني لأن الخسارة وبأي نتيجة تعني المغادرة والعودة بشكل سريع إلى اليمن ، ولهذا قام الشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بتحفيز اللاعبين بكلمة تشجيعية ورفع الحافز المادي للاعبين في حالة الفوز إلى مليون ريال لكل لاعب و2000 دولار في حالة التعادل.

تدريب ناقص لأهم الركائز

وفي التدريب الذي قاده مدرب المنتخب محسن صالح وبمساعدة من حمزة الجمل غاب عنه أهم لاعبين وهما محمد صالح وخالد بلعيد ، وشمل التدريب جانبا تكتيكيا معينا لكي يحفظه اللاعبون في مباراة اليوم ، ثم تدرب الفريق على الركلات الحرة وضربات الجزاء .

تغييرات اضطرارية

ومن المتوقع أن تتغير تشكيلة منتخبنا أمام السعودية لوجود عدد من المصابين ومرض البعض الآخر ، حيث من المتوقع أن يغيب المدافع محمد صالح لمرضه وهناك خوف من خوض أوسام السيد لشعوره بالألم حتى مساء أمس ، ومن هنا قد يكون خط دفاعنا يتكون من حمادة الوادي في الخلف وأمامه زاهر فريد الذي هو أيضاَ لم تظهر الصورة الحقيقية لشفائه ، وقد يكون حينها البديلان هما المدافعان خالد الطاهش وباسم العاقل أما في خط الوسط قد يكون الاحتمال واردا في التغيير فيه.. أما الهجوم فلا خلاف على معاذ عساج وعلي النونو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى