مباراة عقيمة بين الإمارات وقطر تنتهي بتعادل سلبي

> مسقط «الأيام» ا.ف.ب:

> قدم منتخب الامارات حامل اللقب مع نظيره القطري بطل النسخة قبل الماضية مباراة عقيمة ومتواضعة فنيا انتهت بتعادل سلبي أمس الخميس على ستاد الشرطة في مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها عمان حتى السابع عشر من الشهر الجاري.

ورفعت الإمارات رصيدها إلى أربع نقاط بعد أن كانت تغلبت على اليمن 3-1 في الجولة الاولى التي شهدت تعادل قطر مع السعودية صفر-صفر.

وفازت السعودية على اليمن 6/0 أمس أيضا على الملعب ذاته.

وتبقى للإمارات مباراة ثالثة في الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول مع السعودية الاحد المقبل، في حين ستلتقي قطر فيها مع اليمن.

وكان المنتخبان تعادلا 2-2 في «خليجي 17» في الدوحة، فيما فازت الامارات على قطر 2-1 في الدور الاول من كأس آسيا 2007 في آخر مواجهتين بينهما.

أشرك الفرنسي دومينيك باتنيه مدرب منتخب الامارات المهاجم اسماعيل مطر منذ البداية إلى جانب المتألق محمد عمر، بعد أن حالت ظروف وفاة والده دون مشاركته أساسيا في المباراة الاولى ضد اليمن.

لم يشهد الشوط الاول أي محاولات جدية على المرميين بسبب الحذر والتكتل الدفاعي خصوصا من الجانب القطري الذي اتبع نفس الاسلوب الذي طبقه أمام السعودية في المباراة الاولى.

وكان المنتخب الاماراتي الأكثر سيطرة على المجريات فكان الأكثر مبادلة الى الهجوم لكنه فشل في فك لغز الدفاع القطري رغم خروج عبدالله كوني، لكن ماركوني أميرال وبلال محمد شكلا سدا منيعا أمام جميع محاولات حامل اللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى