أغويرو يستبعد ميسي من تشكيلته ويختار المخضرم ديل بييرو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
اختار النجم الأرجنتيني الصاعد سيرجيو «كون» أغويرو تشكيلته المفضلة لعام 2008، وخلت القائمة المعلنة من إسم مواطنه ليونيل ميسي الذي كان قد أعلن عن التشكيلة المثالية الخاصة به مؤخراً.

ويرى أغويرو (20 عاماً) أن التشيكي بيتر تشيك حارس عرين فريق تشيلسي هو أفضل حارس مرمى في العالم مما دفعه لاختياره ضمن تشكيلته التي ضمت إلى جانبه كلاً من الفرنسي باكاري سانيا (ظهير أيمن)، والبرتغالي ريكاردو كارفاليو والانجليزي ريو فيرديناند (قلبي دفاع)، والفرنسي الآخر باتريس إيفرا (ظهير أيسر).

أما في خط الوسط فاختار أغويرو كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري، والإسبانيين تشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس، وفي خط الهجوم فضل النجم الأرجنتيني الشاب اختيار المخضرم أليساندرو ديل بييرو واصفاً إياه بأنه كالنبات دائم الخضرة، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي اعتبره أفضل لاعبي العالم إلى جانب رونالدو، واختار المدرب الاسكتلندي المبدع أليكس فيرجسون لقيادة الفريق لما يتمتع به من حنكة وقدرة مميزة على قراءة المباريات.

وكان ميسي قد اختار زميله أغويرو ضمن التشكيلة التي أعلنها، إلا أن تصرف مهاجم أتلتيكو مدريد كان مفاجئاً في استبعاده، الأمر الذي لا بد أنه سيعود على علاقة النجمين العالميين بالسلب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى