مواطن يشكو من داخل السجن الاحتياطي بإب عدم إحالته إلى النيابة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المواطن عبدالواحد عبده حسن الراعي، من محافظة إب، مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. عبدالله العلفي النائب العام بشأن سجنه دون مسوغ قانوني، بحسب قوله.

وأفاد في شكواه: «أتقدم إليكم لرفع الظلم الواقع عليَّ من قبل إدارة أمن الحزم وإدارة البحث الجنائي بمحافظة إب، حيث تم التقطع لي من قبل أمنيين واختطافي من وسط الطريق العام أثناء توجهي إلى إب .

وكان ذلك يوم الجمعه الموافق 10/10/2008م قبل المغرب حيث تم اختطافي انا وسيارتي وكنت متوجهاً لحضور جلسة بمحكمة غرب إب يوم السبت الموافق 11/10/2008م وإيداعي السجن انفراديا حتى تاريخ 6/11/2008م دون أي مسوغ قانوني.

وبعد تاريخ 6/11/2008م تم تحويلي إلى السجن الاحتياطي لأني أضربت عن الطعام لمدة يومين، مطالباً منهم تحويلي إلى النيابة العامة ولم يتم تحويلي إلى الجهة المختصة (النيابة العامة) والآن لي من تاريخ 6/11/2008م إلى يومنا هذا والنيابة العامة لم تحقق معنا.

لذا أناشد النائب العام إصدار توجيهاته بإحالتي إلى النيابة العامة والتحقيق في أسباب سجني منذ ثلاثة أشهر خلافا للقانون ودون إحالتي إلى النيابة ومحاسبة من قاموا بالتقطع لي وسجني وسلب سيارتي وماكان بحوزتي.

كما أناشدكم التوجيه بتسليمي ما أخذ مني من مبالغ مالية ووثائق وسيارتي والاغراض الاخرى، وإذا كنت أعاني من تأخير إحالتي إلى النيابة والتحقيق معنا فلا داعي لحجز أموالنا وأغراضنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى