مهرجان جماهيري حاشد ببروم وميفع لنصرة الشعب الفلسطيني في غزة

> بروم «الأيام» عبدالعزيز بامحسون:

>
شهدت مديرية بروم وميفع ظهر أمس الأول - بعد صلاة الجمعة - مهرجانا جماهيريا حاشدا أمام ساحة أمن المديرية تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، مرددين الشعارات والهتافات المؤيدة لنصرة إخوانهم في غزة، ومنددين بالعدوان الصهيوني الغاشم.

وفي المهرجان الذي دعا إليه المجلس المحلي للمديرية والذي حضره الإخوة زيد سعيد بادبيان عضو المجلس المحلي لمحافظة حضرموت وعمر سعيد البهيشي رئيس لجنة الخدمات بالمديرية والشيخ عبدالله أحمد بامزاحم إمام وخطيب جامع بروم، ألقى الأخ حسين محمد باداهية العمودي المدير العام رئيس المجلس المحلي المديرية كلمة حث فيها مواطني المديرية على الدعم بالمال ومناصرة أهالي غزة الذين يتعرضون وعلى مدى أسبوعين للقتل والتشريد والاضطهاد. موضحا الموقف الإيجابي للرئيس الفنزويلي من هذا العدوان الذي تقف وراءه الحليف الاستراتيجي للعدو (امريكا).

وقال: «إن حيادية الدول العربية من هذا العدوان جعل الكيان الصهيوني يشن هجمات بربرية يومية على قطاع غزة في ظل صمت حكامها».

من جانبه ألقى الشيخ حسين الحبشي كلمة العلماء دعا فيها إلى الدعم العاجل بأدوية وغذاء ومال ومواد إغاثة, داعيا إهالي قطاع غزة إلى الثبات في جهادهم ضد أسلحة العدو الفتاكة.

بعد ذلك طلب المدير العام من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة, وطالبهم بالتبرع بالمال بما تجود به أنفسهم عبر حسابات البنوك والجمعيات الخيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى