حملة تبرعات للشعب الفلسطيني بمدرسة الغافقي بالشمايتين وخطباء المساجد يدعون لنصرة أهل غزة

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي:

> دشنت مدرسة عبدالرحمن الغافقي بالأصابح في الشمايتين محافظة تعز أمس حملة تبرعات طلابية للشعب الفلسطيني في غزة، دعما لهم في مواجهة أعمال القتل والإرهاب والدمار الشامل، التي يمارسها العدو الصهيوني ضد أبناء غزة الأعزل والمحاصر.

وفي هذا الصدد صرح لـ «الأيام» مدير المدرسة عبدالله عبدالكريم الأصبحي بالقول: «إن حجم المبلغ المالي الذي تبرع به الطلاب والطالبات بلغ 68.970 ريالا وجنيهين من الذهب، وسوف يتم تسليم المبلغ والجنيهين لمكتب منظمة حماس في اليمن».

وحث خطباء المساجد أمس (الجمعة) في عموم الشمايتين بتعز جموع المصلين على نصرة أهل غزة بالمال والدعاء.. مستنكرين الإبادة الجماعية والمحرقة الرهيبة اللتين يتعرض لهما الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واستغربوا صمت العالم إزاء ما يحدث من دمار وتشريد وقتل جماعي طال النساء والأطفال والشيوخ في غزة.

ودعوا في خطبهم إلى إيقاف المجزرة ضد شعب غزة الأعزل.. معتبرين ذلك جريمة ضد الإنسانية وإبادة تخالف الشرائع السماوية والمواثيق والقوانين الدولية.

كما أقيمت في عموم مساجد المديرية صلاة الغائب على ضحايا العدوان في فلسطين. بعدها قام المصلون بالجامع الكبير بالتربة بالتبرع المالي لإخوانهم المنكوبين في غزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى