مسيرة تضامنية مع أهالي غزة لمدرسي وطلاب ثانوية رصد

> رصد «الأيام» خاص:

> أقيمت يوم أمس السبت مسيرة طلابية لنصرة غزة نظمتها جمعية الأقصى بالتعاون مع إدارة ثانوية (رصد) ومنتدى آفاق المستقبل للشباب.

وقد شارك في المهرجان مئات الطلاب رافعين اللافتات والشعارات المنددة بالعدوان الإسرائيلي الوحشي على إخواننا في غزة , ومنددين بالصمت العربي الرسمي ومعلنين وقوفهم إلى جانب (حماس) وكل قوى المقاومة الباسلة. وقد ردد المشاركون الهتافات المعبرة عن معاني النصرة والدعم بالأرواح والأموال والدعاء كما ردد المشاركون في المسيرة عبارات وشعارات منها : «إن صمود قوى الممانعة والجهاد هو بداية النهاية لمشروع الاستسلام والانهزام» ، «لن يردع اليهود الغاصبين سوى القوة والمواجهة»، «آن الأوان لأن تكون شعوب الأمة الإسلامية في صف مشروع المقاومة والممانعة».

وقد كانت هذه الشعارات والهتافات بمثابة البيان المعبر عن موقف الشباب والطلاب مما يحدث في غزة. وقد انطلقت المسيرة من ثانوية رصد يتقدمها المعلمون، وطافت شوارع رصد وسط تفاعل ومشاركة كبيرة من قبل جموع من المواطنين.

الجدير بالذكر أن حملة جمع التبرعات التي تقوم بها جمعية الأقصى في مديرية يافع رصد هذه الأيام قد بلغت حصيلتها حتى الآن قرابة 2,500,000 ريال يمني ، وتتركز على المدارس والمساجد والمحال التجارية بدرجة أساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى