حزب الحق رئيسا لمشترك حضرموت خلفا للناصري والاشتراكي نائبا

> المكلا «الأيام» خاص:

> أقرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت انتقال رئاسة اللجنة التنفيذية من التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري إلى حزب الحق ممثلاً في يمين صالح بايمين.

فيما تسلم الحزب الاشتراكي اليمني نيابة رئاسة اللجنة التنفيذية خلفا للتجمع اليمني للإصلاح.

ويأتي تدوير قيادة اللجنة التنفيذية للمشترك عملاً باللائحة الداخلية لأحزاب اللقاء المشترك.

وفي الاجتماع الدوري الذي عقدته اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحــافظة حـــضرموت أمس تم مناقشة آخــر التطورات على الساحــتين المحـلية والعربية.

وقد أدانت اللجنة التنفيذية العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا المرابطين في غزه مؤكدين «أن هذه الحــرب ليست على حــــماس أو غزة وإنما على كل مسلم وعربي وفي الوقت نفسه طالبت بضرورة فتح المعابر ومد أخـواننا بكل ما يحتاجونه من دواء وغذاء وحتى السلاح ليساعدهم ذلك على الصمود معبرين عن أسفنا الشديد للمواقف العربية الرسمية».

واستنكرت وبشده منع طلاب جـامعة حــضرموت من ممارسة حقهم القانوني والإنساني لمناصرة أهلهم في غزه واعـتبروا ذلك نوعا من أنواع فرض الانكسار والخـــنوع على الطلاب.

كذلك تدارست فروع أحـزاب اللقاء المشترك مشروع قرار تفعيل المقاطعة الحية والإيجابية للعملية الانتخابية وللتصدي بحزم أمام دخول الحزب الحاكم منفردا للانتخابات، باعتبار أن كلمة الفصل من شرعية العملية الانتخابية ستحددها القاعدة الجماهيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى