سمعون يتأهل لدور الـ 16 من كأس الوحدة على حساب اتحاد إب

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> تأهل فريق سمعون ممثل مدينة الشحر وساحل حضرموت في الدرجة الثانية إلى الدور 16 من كأس الوحدة لكرة القدم.. واحتاج سمعون إلى ركلة ترجيحية تاسعة لإعلان تأهله إلى هذا الدور.

إذ حسمت ركلات الترجيح مباراة سمعون واتحاد إب التي أقيمت عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن لقاءات الدور 32 من هذه المسابقة.

وانتهت ركلات الترجيح بفوز سمعون 6/7، إذ أضاع اتحاد إب 3 ركلات، وأضاع سمعون ركلتين لتحسم الركلة التاسعة لصالح سمعون، وبها يتأهل لدور الـ 16، وكان الفريقان قد تعادلا في الوقت الأصلي للمباراة 1/1.

وبدأ سمعون بالتسجيل عن طريق مهاجمه عوض الحضرمي في د(35) من الشوط الأول، ثم عادل لاعب اتحاد إب إبراهيم باسلامة النتيجة بهدف أحرزه في د(65).

أدار المباراة سليم محمود وساعده أحمد العود ونائل عوشان ومحمد الجابري رابعا، وراقبها لطفي الحداد ومن الفرع محمد بكران وفنيا أحمد بامهري.

وقد اشتكى فريقا سمعون واتحاد إب من قلة الحيلة وقلة الدعم، وأشارا إلى أن مشاركتهما في مثل هذه المسابقات تأتي بجهود ذاتية، فإذا أردنا تنظيم مسابقات وتطوير الأندية يجب أن ندعمها أولا حتى لاتضطر آسفة بعض الأندية للهروب من هذه المسابقات والاعتماد على الدوري فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى