بعد ارتفاع العجز الشهري.. مدير الكهرباء الأهلية بالمحفد لـ «الأيام»:الإيرادات الشهرية لاتغطي صرفيات المحروقات والرواتب و بعض المرافق الحكومية تمتنع عن تسديد الفواتير

> المحفد «الأيام» عبدالله قردع

> تحدث لـ«الأيام» الأخ علي محمد الخضر مدير الكهرباء الأهلية بمديرية المحفد محافظة أبين قائلا : «لقد شبعنا من الوعود الكاذبة على مدار ثلاثة أعوام و قطعت السلطة على نفسها وعد بأن يتم ربطنا بمشروع الكهرباء العامه شبوة- المحفد في عام 2006.

ثم جددت الوعد في عام 2007 ثم في عام 2008 ومرت تلك الأعوام ولم نر أي بوادر إيجابية على أرض الواقع حتى الآن وقد أصابنا نحن والمواطنين الإحباط واليأس جراء تلك الوعود الكاذبة وأعتقد أن عام 2009 سوف يمر مثل بقية الاعوام الماضية»، واضاف «كما احيطكم علما أن الإيرادات الشهرية لاتغطي الصرفيات من محروقات ورواتب للعمال ونثريات الصيانة والتشغيل الى جانب امتناع بعض المرافق الحكومية من تسديد الفواتير المستحقة عليها واخص بالذكر إدارة أمن المحفد، حيث بلغ اجمالي الفواتير المستحقة عليهم منذ بداية عام 2006 حتى الآن مبلغ قدره 900 ألف ريال ولايزالون ممتنعين عن دفع تلك الفواتير المتراكمة عليهم منذ ثلاثة أعوام حتى الآن رغم التوجيهات الصادرة لهم من وزارة الداخلية إلا انهم لم يعيروا تلك التوجيهات الصارمة اي اهتمام . مع انهم هم الذين يجب ان يكونوا القدوة» .

واضاف «لقد ارتفع العجز الشهري من 400 ألف ريال إلى 500 ألف ريال وإن لم يتم إنقاذنا سريعا فإن الكهرباء سوف تتوقف عن العمل بشكل نهائي في الأيام القليلة القادمة» واختتم بالقول «وعليه فإنني أطالب جهات الاختصاص بالمحافظة وعلى رأسهم محافظ المحافظه بالإسراع بالحلول المناسبة ووضع حد نهائي لمعاناتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى