جمعية الإصلاح الخيرية تحصل على شهادة الجودة العالمية الآيـزو

> صنعاء «الأيام» خاص :

> حصلت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية على شهادة الجودة العالمية (الآيزو 9001: 2008) التي تم منحها من قبل كبرى شركات المنح (TUV) الألمانية بعد استيفاء متطلبات الجودة كافة .

وقال الدكتور عبد المجيد فرحان أمين عام الجمعية إن الشهادة تعد تتويجاً لجهود الجمعية التي التزمت بتطبيق إدارة نظام الجودة العالمي من خلال تطبيق المعايير القياسية في التعاملات الإدارية ، والتزامها لمبدأ المؤسسية في تعاملاتها كافة وفقاً لأهدافها الساعية لتحقيق التميز في الأعمال الخيرية التطوعية من خلال الخدمات والمشاريع التنموية التي تقدمها للمجتمع بشرائحه كافة .

من جانبه قال م. محمد باسل الحفار ممثل شركة (TUV) إن البناء المؤسسي واللوائح والأنظمة المتكاملة في الجمعية هو الذي جعلها متميزة وساعدها في الحصول على شهادة الآيزو بكفاءة وجدارة ، مشيراً إلى أن أداء جمعية الإصلاح جعلها تعتبر من أفضل الجمعيات والمؤسسات التي منحتها شركته الشهادة .

وكانت الجمعية قد حصلت على عضوية استشارية في منظمة الأمم المتحدة في العام 1999م .

يشار إلى أن الجمعية تأسست في مارس 1990م كمنظمة خيرية غير حكومية وتقدم خدماتها في المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية والتنموية وخدمات الإغاثة، وحققت الجمعية خلال مسيرتها التنموية نجاحات متميزة في العمل الإنساني من أجل التنمية والتخفيف من الفقر في اليمن عن طريق تنفيذ المشاريع والبرامج عبر الشراكة مع المجتمعات المحلية والهيئات والمنظمات الدولية المانحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى