اشتراكي الشعيب يستنكر محاولة التعرض للنائب الخبجي ورفاقه

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح أمس اجتماعها الدوري برئاسة الأخ محمد حسين محمد سكرتير ثان للمنظمة.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المدرجة على جدول أعمالها ومنها استكمال الاجتماعات الانتخابية للمنظمات القاعدية، التي لم تعقد اجتماعها وأقرت البرنامج الزمني لعقدها. وحيت السكرتارية أعضاء المشترك وجماهير الشعيب لرفضهما المرحلة الأولى لعملية القيد والتسجيل. كما أدانت بشدة استمرار حملات القمع والمطاردات الموجهة ضد نشطاء ورموز قيادات الحراك السلمي الجنوبي، التي كان آخرها ما تعرض له المناضل والنائب د. ناصر الخبجي ومن معه من قيادات هيئات الحراك وأساتذة الجامعة والصحفيين المشاركين قبل أيام.

ودعت السكرتارية إلى «رص الصفوف ومواصلة النضال السلمي بأساليب مختلفة حتى يتم تحقيق الأهداف النبيلة والعادلة المنشودة».. وأدانت محاولتي الاغتيال اللتين تعرض لهما الأستاذ محمد غالب العتابي أمين عام محلي المحافظة، والناشط السياسي قاسم صالح ناجي عضو اللجنة المركزية بالضالع، داعية الجهات الرسمية وذات الاختصاص إلى تحمل مسؤوليتها والتحرك السريع للقبض على الجناة وكل من له علاقة بمثل هذه الأعمال.

كما عبرت السكرتارية عن تضامنها اللامحدود مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل وكل مراسليها وعامليها ومع كل الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية والكتاب والمثقفين والإعلاميين الذين يتعرضون للتهديد والاعتقال من قبل السلطة.

وأدانت السكرتارية بشدة المحاولات الفاشلة التي تحاول النيل من حياة وسمعة ونضال ومكانة عدد من الرموز الوطنية وعلى رأسها الرئيس علي ناصر محمد وم. حيدر أبوبكر العطاس، والمناضل محمد علي أحمد وغيرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى