مساع لتفعيل المعهد الفندقي بجولدمور

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد في مبنى المعهد الفندقي في منطقة جولدمور بالتواهي محافظة عدن صباح أمس اجتماع ضم الاخوة محمد عبدالكريم جباري مدير عام المديرية وسعيد شيباني الامين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي.
ومنهل عبده سعد مديرة مكتب السياحة بالمديرية ومحمد أحمد عباد النائب الاكاديمي للمعهد الفندقي وانور علي محمد نائب عميد المعهد للشؤون الطلاب وانيس عبدالقادر مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية.

وأكد لـ «الأيام» الأخ محمد جباري، مدير عام التواهي، بانه «تم نزول قيادة المديرية إلى المعهد وعقد اجتماع مع قيادته بهدف تفعيل دور هذا الصرح التعليمي وتأهيل الشباب وموظفي الفنادق بمختلف درجاتهم».

وأضاف مدير عام التواهي «لقد تم الخروج في هذا الاجتماع بحملة من الاجراءت والتدابير للمعهد منها مايتعلق بالتواصل مع أصحاب الفنادق لتحديد موظفين غير مؤهلين لديهم والانخراط في دورات تعليمية بالمعهد ترتقي بمستوى أدائهم المهني الفندقي، وكذا حث الإدارة العامة لديوان المحافظة في الترويج لأهمية التواهي، كما سيتم التنسيق مع الجهات المختصة بشأن الخدمات والصيانة للمعهد».

من ناحية أخرى فقد قام الأخ سعيد شيباني الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية ومعه الاخو ة م. زكي حداد، مدير المنطقة الأولى لشؤون الصرف الصحي بمؤسسة المياه، والمهندس الممثل لمكتب الأشغال في تأهيل طرقات التواهي ومدير الصرف الصحي بالتواهي بالنزول إلى منطقة جبل هيل وتحديد مواقع الصرف الصحي بالطريق الذي سيشهد عملية التأهيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى