مدارس بروم تتضامن مع الشعب العربي الفلسطيني في غزة

> بروم «الأيام» عبدالعزيز بامحسون:

> أقامت مدرستا بروم للتعليم الأساسي والثانوي (بنات) والرازي للتعليم الأساسي (بنين) ببروم محافظة حضرموت صباح أمس مهرجانا تضامنيا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي المهرجان ألقى الأخوان سالم منصور الشماسي مدير مدرسة الرازي ومحمد عبدالله العمودي مدير مدرسة بروم كلمتين نددا فيهما بالمجازر الدموية التي يعانيها أهالي غزة جراء العدوان الغاشم والجائر من قبل الكيان الصهيوني.. داعيين المجتمع الدولي والأمتين العربية والإسلامية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة وما يتعرضون له من جرائم وحشية من قتل وتشريد واضطهاد.. مطالبين الحكام العرب بعدم التخاذل والصمت.

وكما ألقي في المهرجان عدد من الكلمات والقصائد الشعرية من قبل عدد من المشايخ ومجلسي الآباء وطلاب وطالبات المدرستين.. دعوا فيها لمد يد العون والمساعدة لنصرة إخوانهم في فلسطين بقطاع غزة لتوفير الغذاء والدواء لهم.. مترحمين على أرواح شهداء غزة الذين راحوا ضحية هذا العدوان الجائر.

ورفع الطلاب والطالبات اللافتات والشعارات المنددة بالغزو الغاشم، كما قاموا بفتح باب التبرعات في وقت سابق في كل من المدرستين إذ وصل تبرع طالبات مدرسة بروم للبنات صباح أمس مبلغا قدره 47 ألفا و460 ريالا.. بينما تبرع طلاب مدرسة الرازي ببروم للبنين بمبلغ 40.000 ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى