أخبار رياضية متفرقة

«الأيام الرياضي» رياضة زمان:

علي السوداني يتدرب في السودان.. بلغ إلى مسامعنا أن اللاعب الكبير علي السوداني مهاجم فريق نادي الأحرار ومدرب المعهد العلمي الإسلامي سيغادر عدن في السابع من يوليو القادم في طريقه إلى السودان، حيث يلتحق هناك بالمعهد العالي للتربية البدنية بمنطقة بخت الرضا في دورة تدريبية في الشؤون الرياضية تستغرق ثلاثة أشهر .

الجدير بالذكر أن اللاعب علي السوداني ملم إلى حد ما بالشؤون الرياضية ويقوم حالياً بالتدريس في المعهد العلمي الإسلامي بكريتر عدن ، كما يقوم بتدريب فرقه الرياضية المختلفة .

ود الزبير يزور عدن للمرة الثانية

< في رسالة بعث بها لاعب السودان الكبير (ود الزبير) إلى أحد أصدقائه في عدن ذكر لاعب فريق نادي الموردة الكبير والذي زارنا منذ مدة، أنه على أتم الاستعداد لزيارة عدن مرة ثانية وتقديم خبرته الرياضية فيها، تلبية لدعوة وجهها إليه أحد أصدقائه الكثيرين في عدن .

وذكر اللاعب ود الزبير أنه يعتقد أن بإمكانه تحقيق هذه الزيارة والالتقاء بشعب عدن الطيب في الأشهر الآتية : يوليو، أغسطس وسبتمبر .. هذا ولا نعرف بعد تفاصيل هذه الزيارة التي من المحتمل أن يقوم بها إلى عدن لاعب السودان الكبير ود الزبير .

غداً نهائيات دوري تنس الطاولة

< تقام مساء غد الخميس في السادسة مساء في نادي الاتحاد المحمدي الرياضي المباريات النهائية في الدورة الداخلية التي ينظمها النادي في لعبة تنس الطاولة .. هذا ويتنافس على إحراز بطولة هذه اللعبة عدد من اللاعبين المبرزين فيها .

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد المحمدي سبق له وأن أحرز بطولة تنس الطاولة في الدورة الرسمية الماضية التي نظمها اتحاد عام اللعبة .

«الأيام» العدد 40 في 14 مايو 1964م

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى