نجل الرنتيسي بعمران يثمن مناصرة اليمن قيادة وشعبا للقضية الفلسطينية

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

>
أشاد الأخ محمد عبدالعزيز الرنتيسي، نجل الشهيد المجاهد د. عبدالعزيز الرنتيسي، بدور الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بالأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، تجاه القضية الفلسطينية ونصرتها.

وتحدث نجل الشهيد الرنتيسي في المهرجان، الذي أقيم أمس بكلية التربية بعمران تضامنا مع غزة، معبرا عن شكره الجزيل للعطاء والكرم والتضحية الذي يقدمها اليمن للشعب الفلسطيني وللمقاومة الفلسطينية، مستعرضا ماتتعرض له غزة من معاناة وآلام أبكت الحاضرين لما يواجهه الشعب الفلسطيني في أرض غزة المجاهدة من قبل العدو الصهيوني المحتل الغاصب.

كما ألقى الشيخ صالح زمام المخلوس، الأمين العام للمجلس المحلي كلمة أكد فيها أن «اليمن قيادةوشعبا لم ولن تتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية منذ البداية وحتى قيام الساعة».

وقال المخلوس: «يسوؤنا في هذا الوقت تخادل الأنظمة ونطالب ونناشد الزعماء الذين يريدون سمو شعوبهم العربية أن يساندوا هذه القضية و يشاركوا بالدعم بكل ما بوسعهم ليس بالمال فقط وانما بتجهيز المقاومة بالعتاد والسلاح».

ودعا أبناء المحافظة إلى الاستمرار في الفعاليات والمسيرات المساندة لأبناء غزة والقضية الفلسطينية، طالبا من جميع المشايخ والوجاهات والأعيان والمسؤولين في المحافظة تحفيز المواطنين لتقديم الدعم والتبرع على مستوى القرى والعزل والمديريات. وفي ختام المهرجان تم فتح باب التبرعات عبر صناديق جمعية الاقصى.

من جهة أخرى كان الفنان فهد القرني قد أحيا مساء أمس الأول الثلاثاء أمسية فنية تضامنا ودعما لغزة، وذلك برعاية منتدى عمران للثقافة والآداب والفنون تضمنت قصائدا شعرية للشاعرين مجيب الرحمن غنيم الخولاني وعادل العوامي ووصلات انشادية لفرقة منتدى عمران.

وقدم الفنان القرني وفرقة الجند وبمشاركة المبدع صلاح الدين الوافي فقرات مسرحية ناقشت الذل والصمت والتخاذل العربي تجاه القضية الفلسطينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى