على خلفية سرقات طالت المشروع قبل الانتهاء منه:مشروع مياه لودر يرفض تسليم الأعمال المنجزة

> لودر «الأيام» خاص

> عبر الأخ إبراهيم صالح عبدالله مدير مشروع مياه لودر عن استيائه البالغ من تكرار حدوث السرقة لممتلكات مشروع مياه لودر، مؤكدا رفضه تسلم الأعمال المنجزة من قبل مقاول المشروع علي حسين الزوري إلا بعد أن تتوصل الأجهزة الأمنية إلى هوية مرتكبي حوادث السرقة وإلقاء القبض عليهم.

وناشد مدير مشروع المياه عبر «الأيام» الأخوين المهندس أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين، ومدير عام أبين، التوجيه بضبط الجناة الذين قاموا في مرات سابقة بسرقة معدات مشروع مياه لودر، ولم يتم إلقاء القبض عليهم حتى الآن.

من جانب آخر تساءل المقاول علي حسين الزوري «من سيقوم بتحمل عواقب ما تم سرقته من أنابيب وأبواب؟!»، مؤكدا أن «أجهزة الأمن والمجلس المحلي في المديرية سبق أن عاينوا وشاهدوا ما تم تدميره وسرقته من معدات المشروع»، مضيفا «رفض مدير مشروع مياه لودر أن يقوم بأعمال التسليم لما تم إنجازه من أعمال، مشترطا إلقاء القبض على مرتبكي أعمال السرقة للمعدات».

وأهاب مدير مشروع مياه لودر بمواطني مدينة لودر بصورة عامة والمناطق التي ينتمي إليها العابثون بالمشروع للتعاون كيد واحدة للحفاظ على المشروع للمصلحة عامة، مؤكدا أن استكمال متابعة مد الشبكة يتوقف على مواقفهم تجاه مثل هذه الأعمال المخلة والدخيلة على المنطقة ككل.

واختتم تصريحه قائلا:«إذا لم يتعاون معنا الجميع فإننا سنضطر إلى توقيف المشروع نهائيا»، مؤكدا أن «لدينا القدرة الكفيلة بحماية ممتلكات المشروع في حال ضعف هيبة النظام والقانون وتجرأ اللصوص على تكرار سرقة المعدات وأصول مشروع المياه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى