أخبار رياضية متفرقة .. أخبار رياضية متفرقة

«الأيام الرياضي» رياضة زمان:

عودة الحكم فوكس.. عاد إلى عدن قادماً من جمهورية الصومال بعد قضاء إجازته فيها الحكم الرياضي المعروف محمود آدن فوكس.

هذا ومن ناحية أخرى مازال السيد عبدالقادر جرجرة أمين مال الجمعية الرياضية العدنية في الخارج حيث يقضى هو الآخر إجازته.

انتخابات نادي الجزيرة

< أجرى نادي شباب الجزيرة يوم الجمعة الماضية انتخاباته السنوية لعامي 1965-1964م وقد أسفرت النتيجة عن فوز الآتية أسماؤهم:

أحمد يوسف سعيد (رئيساً)، عبدي فارح (نائباً للرئيس)، معتوق خوباني (سكرتيراً فخرياً)، رفيق عوض سالم (نائباً للسكرتير)، محمد عبدالرب(أميناً للمال)، علي عوض يافعي(نائباً لأمين المال)، عبدالله خوباني (سكرتيراً رياضياً)، توفيق أحمد (قائداً لفريق (ب))..فيما انتخب الإداريون عبدالعزيز أحمد علي ، عبدالجبار عوض، ومحمد حسن الصبيحي.

نادي القطيعي يكذب

< نفى أكثر من مسؤول واحد في نادي شباب القطيعي ما أشيع من أن خلافاً كبيراً قد دب مؤخراً بين المسؤولين في النادي، وقال أحد هؤلاء المسؤولين في النادي:نحن نكذب كل ما جاء من افتراءات على ألسنة البعض بصدد ما أشيع من أن النادي يعاني الآن من خلافات كبيرة..والحقيقة أنه لا خلافات هنا ولا يحزنون..ويبدو أن هؤلاء يرغبون في الاصطياد في الماء العكر.

فريق حضرمي في عدن

< علمت «الأيام» أن هناك اتصالات تجرى بين الجمعية الرياضية العدنية والجمعية الرياضية الحضرمية تستهدف جلب فريق منتخب من حضرموت للتباري مع فرقنا المحلية بكريتر في 3 مباريات .. اثنتان تجريان مع فريقين محليين ، والثالثة مع فريق منتخب عدن..وسيكون ريع المباريات الثلاث لصالح الجمعية الحضرمية لمكافحة السل التي ستقوم بتكاليف إحضار الفريق الحضرمي إلى عدن.

الجزيرة وشباب التواهي يتدربان

< يقوم فريق شباب الجزيرة بممارسة بعض التمرينات والتدريبات كل أسبوع على ملعب المعلا، حيث يحضر عدد كبير من لاعبيه لتلقي بعض التدريبات الرياضية من قبل قائد الفريق الكابتن عبدالله خوباني.. وهو ما أدى إلى أن يتقدم الفريق في الآونة الأخيرة ويظهر بمظهر جيد في مبارياته.

هذا ومن ناحية أخرى علم أن فريق شباب التواهي قد أصبح لديه الآن مدرب خاص قدم من زنجبار، وكان لاعباً مشهوراً في فريقها الأهلي، وقد اضطرته الظروف إلى مغادرة بلاده والمجيء إلى عدن عقب الثورة التي نشبت في زنجبار منذ مدة وجيزة..هذا ومما يجدر ذكره أن المدرب واسمه محمد موسى من أصل عربي وهو شاب مثقف ورياضي كبير.

«الأيام» العدد 34في 6مايو 1964م