مسيرة نسائية تضامنية في زنجبار مع أبناء غزة

> زنجبار «الأيام» خاص

>
أطفال الرياض بزنجبار يحملون نعوشا رمزية تذكر بجرائم قتل الأطفال في غزة
أطفال الرياض بزنجبار يحملون نعوشا رمزية تذكر بجرائم قتل الأطفال في غزة
نظم القطاع النسائي بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين أمس بالتعاون مع جمعيتي الأقصى والحكمة اليمانية مسيرة تضامنية مع أبناء غزة.

شارك فيها عدد كبير من طالبات كلية التربية والمدارس ورياض الأطفال، رفعن فيها عددا من الشعارات المعبرة عن تضامن نساء أبين مع أبناء غزة الباسلة، ومطالبة القادة العرب بالوقفة الحازمة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من آلة الصلف الصهيونية، فيما حمل أطفال الرياض في مديرية زنجبار نعوشا رمزية ملطخة بالدماء في إشارة إلى ما تعرض له أطفال غزة الأبرياء من قتل ووحشية من قبل المجرمين الصهاينة.

وانطلقت المسيرة التضامنية من أمام بوابة كلية التربية وصولا إلى الساحة المقابلة لبوابة المكتب التنفيذي بالمحافظة، حيث ألقي عدد من الكلمات من قبل الأخ أحمد علي البراش الوكيل المساعد والأخت ملوك محسن الفضلي عن القطاع النسوي بمحافظة أبين والأخت فائزة قاسم عن جمعية الأقصى الخيرية. وعبرت الكلمات عن رفض الأعمال الإجرامية التي قامت بها قوات العدو الإسرائيلي، وأشادت بالدور البطولي والصمود الكبير الذي أبداه أبناء غزة وروحهم النضالية في التصدي لآلة الصلف الصهيونية. عقب ذلك تم وضع صناديق التبرعات لمساعدة أبناء غزة وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى