العشرات من أهالي الفتح يعتصمون احتجاجا على استحداث قيادة الشرطة العسكرية بوابة تطل على مساكنهم

> عدن «الأيام» خاص

>
الفتحة المستحدثة في الجدار كبوابة لمعسكر الشرطة العسكرية بالفتح
الفتحة المستحدثة في الجدار كبوابة لمعسكر الشرطة العسكرية بالفتح
نفذ العشرات من مواطني حي الفتح بمديرية التواهي أمس اعتصامين بالقرب من بوابة استحدثتها قيادة معسكر الشرطة العسكرية احتجاجا على قيام قيادة المعسكر باستحداث هذه البوابة.

ونفذ الاعتصام الأول من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، بينما نفذ الاعتصام الثاني من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السادسة مساء.. مطالبين بإغلاق بوابة استحدثتها قيادة معسكر الشرطة العسكرية أمس الأول في جدار يقع بالقرب من مساكنهم.

وأفاد «الأيام» عضو المجلس المحلي لمديرية التواهي الأخ معين محمود صالح بأن «الاعتصام يأتي للمطالبة بإغلاق البوابة المستحدثة، لكونها تشكل ضررا مباشرا

للأهالي، حيث إن الحي سكني، ووجود بوابة عسكرية تطل عليه من شأنه أن يتسبب في الكثير من المشاكل مع المواطنين».

وأضاف: «إن الكثير من المواطنين يستغربون هذا العمل لكون المعسكر توجد فيه بوابة رئيسية، ولكنهم تفاجأوا قبل أشهر بقيام قيادة المعسكر بفتح بوابة لمرور الأشخاص، واحتج حينها المواطنون على ذلك تحاشيا لما قد تسببه هذه البوابة من مضايقات للأسر القاطنة في الحي».

وتابع بالقول: «تكرم أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الأخ عبدالكريم شائف حينها بالنزول إلى موقع البوابة السابقة وأصدر توجيهاته بإغلاق البوابة، ولكن توجيهاته ذهبت أدراج الرياح، ولم تقم قيادة المعسكر بإغلاق البوابة الصغيرة بل قامت باستحداث بوابة أكبر من السابقة، بعد أن استقدمت إحدى البيوت المتنقلة ووضعتها بالقرب من البوابة المستحدثة».

وطالب في ختام حديثه قيادة السلطة المحلية ومحافظ عدن بالتدخل السريع وحل المشكلة قبل تفاقمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى