محلي لحج يناقش أوضاع عدد من مشاريع البنية التحتية في المحافظة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

> عقد الاجتماع الرابع للمجلس المحلي بالمحافظة صباح أمس بقاعة ديوان محافظة لحج برئاسة الأخ محسن علي النقيب محافظ المحافظة وبحضور علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة.

وفي الاجتماع أوضح الأخ النقيب محافظ المحافظة في كلمة الافتتاح أن «قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي جل اهتمامها بمشاريع البنية الأساسية، حيث تم تخصيص مليار و500 ألف ريال لصالح المشاريع الحيوية والمهمة في المحافظة للعام 2009 وفي مقدمتها الكهرباء لمعالجة إشكالية الانقطاعات المتكررة للكهرباء».

واستعرض الاجتماع التقرير التفصيلي للمجلس المحلي بالمحافظة مابين الدورتين للعام 2008 ومشروع خطة عمل الدورات الاعتيادية للمجلس المحلي بالمحافظة العام 2009.

وسيواصل المجلس صباح اليوم أعماله للوقوف أمام تقارير الهيئة الإدارية ونشاط المجالس المحلية في المديريات للعام 2008، والمستجدات، ومشروع القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس. كما قام الأخ محمد هزاع القباطي وكيل محافظة لحج صباح أمس بزيارة تفقدية لأوضاع مديرية الملاح محافظة لحج، التقى خلالها قيادة السلطة المحلية بالمديرية، واطلع على أبرز الهموم والاحتياجات للمديرية من مشاريع البنية الأساسية، ودور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، والجهود المبذولة من قبلها في تنفيذ المهام الموكلة إليها.. وأشاد الأخ وكيل المحافظة بالمشاريع المحققة في المديرية.. داعيا إلى بذل مزيد من العطاء لتلبية احتياجات المواطنين، وتلمس همومهم ومتابعة متطلباتهم، وحل أية إشكاليات قد تعيق عملية التنمية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى