على إثر توقيف أبناء المشاولة العمل في المشروع السكني.. تشكيل لجنة للجلوس مع السلطة المحلية السبت المقبل

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
على إثرقيام جموع من أبناء المشاولة بالمضاربة بوقف العمل في مشروع سكني يقام على أرض تابعة لهم قام النائب زيد طه عضو مجلس النواب أمس بالنزول إلى موقع النزاع بمنطقة الرجاع, حيث التقى بالعديد من المواطنين في موقع المشروع الذي تم إيقافه, كونهم يحملون عقودا رسمية مصروفة لهم من مكتب الزراعة لعدد ثمانين شخصا في المربع رقم خمسة.

وبعد أن استمع النائب إلى القضية التي يعانيها أبناء المشاولة أقر الحاضرون تشكيل لجنة منهم تتكون من أربعة أشخاص بالإضافة إلى شيخ مشايخ الصبيحة عبدالقوي محمد شاهر والنائب زيد طه للجلوس مع السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والأمين العام والخروج بالحلول المناسبة للقضية والالتزام بالهدوء والسكينة. وقد أدلى النائب زيد طه بتصريح لـ«الأيام» عقب اللقاء قال فيه : «لقد قمنا صباح اليوم (أمس) بالجلوس مع الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وتم الحديث حول التصرف بأراضي المشاولة التي صرفت لهم بعقود رسمية بأن لهم حقا مشروعا في هذه الأرض».وأضاف:«طالبنا في اللقاء السلطة المحلية بمعالجة هذه الإشكالية بمسؤولية حتى لاتتفاقم ويحدث ما لا يحمد عقباه».

وقال: «لقد تم تحديد يوم السبت لهذا اللقاء بعد الجلوس مع الأطراف الأخرى من أبناء المشاولة بحضور شيخ مشايخ الصبيحة عبدالقوي شاهر وبحضوري». مختتما حديثه بالقول: «ندعو السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والأمين العام إلى إيجاد مخارج وحلول لهذه الإشكالية بشفافية ووضوح مع الجميع».

وعلمت «الأيام» أن الجموع من أبناء المشاولة لا زالوا في موقع المشروع معلنين بقاءهم حتى تحل المشكلة بشكل كامل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى