لاعب منتخب اليمن سابقا يناشد وزير التربية معالجة معاشه ومستحقاته

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الأخ أحمد علي سعد القحطاني، لاعب منتخب اليمن سابقا ومن متقاعدي وزارة التربية والتعليم حاليا، مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، بشأن إنصافه ومنحة حقوقه المستحقه.

وقال في مناشدته موضحا: «إنني لم أحصل على مستحقاتي حتى اللحظة رغم متابعتي المستمرة طوال الأعوام التي أعقبت صدور قانون المعلم قبل عشرة أعوام ومن ثم الاستراتيجية التي حصل عليها زملائي وحرمت منها على الرغم من الرفع باسمي وعملي كسكرتير ثانوية وكمعلم عين في الميدان والآن مدرس التربية البدنية في ثانوية الحمزة وخدمتي بدأت في 1977/1/1م ومؤهلي دبلوم بعد الثانوية حصلت عليه من المعهد العالي لتأهيل المعلمين اثناء الخدمة».

وطالبا قائد فريق الصمود ولاعب منتخب اليمن سابقا بمعالجة وضعه في المعاش الشهري الذي لايزيد عن واحد وثلاثين ألف ريال لاغير بسبب مستحقاته التي بلغت في الاستراتيجية مبلغا قدره ثلاثة ألف ريال فقط فيما زملاؤه حصلوا على حقهم المقرر لهم في هيكل الأجور والمرتبات.

وأضاف في مناشدته إلى وزير التربية والتعليم أنه ومنذ إحالته من الخدمة المدنية إلى التربية والتعليم أسوة بالعمالة الفائضة المسحوبة من التعاونية الاستهلاكية بعد 1994م وهو في الميدان ابتداء من ترتيب وضعه كمعلم في مدرسة المركولة وحتى اليوم الذي يعمل فيه مدرسا للتريبة البدنية في الثانويه وبمرتب شهري قدره 31 ألف ريال ولايلبي الحد الأدنى لإعاشه أسرته الكبيرة المعتمدة عليه، بحسب تأكيده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى