أشرف شخصيا على إخراج مقتحمي مبنى الري.. محافظ أبين يتفقد أوضاع الأمن بمديرية خنفر وإدارة الري التقليدي

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

>
قام م. أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين أمس يرافقه العميد حمود حسان الحارثي مدير الأمن العام بالمحافظة ومحمد علي الجمل مدير عام مديرية خنفر بزيارة لمقر قيادة الأمن بالمديرية حث فيها الضباط والجنود إلى بذل المزيد من الجهود ورفع درجة الاستعداد والجاهزية لمجابهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها مديرية خنفر.

وقال في حديثه أمام أفراد الأمن بالمديرية:«إن الوضع الأمني في المديرية غير مقبول، وينبغي على الجميع استشعار المسؤولية وتأدية المهام والواجبات المنوطة من دون تلكؤ أو تهاون، والعمل على عدم استمرار الأوضاع الحالية على ما هي عليه».. ودعا «قيادة الأمن في المديرية والمحافظة إلى محاسبة المتهاونين في تأدية أعمالهم والوقوف بحزم تجاه مستوى الحضور والغياب، لأنه من غير المنطقي أن يكون عسكري محسوب على الأمن بجعار وهو جالس في بيته، فالأوضاع الأمنية في المديرية سيئة والتغلب عليها يحتاج إلى بذل المزيد من الجهود والاستشعار بالمسؤولية».

ثم اتجه الأخ المحافظ ومرافقوه إلى مبنى إدارة الري التقليدي والمساحة الخاصة بالآليات التي تعرضت أمس الأول إلى عملية اقتحام من قبل عدد من المواطنين، وأشرف شخصيا على إخراج المقتحمين، وأمر بإيداعهم السجن، ثم وجه مكتب الزراعة بالمحافظة إلى رفع تصور فوري لبناء سور حول المبنى لما من شأنه وقف عمليات السطو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى