تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وزأكى التبريكات نهديها مع باقات الفل والياسمين إلى الحفدة سعيد رأفت عوض بن فريج بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الثاني الابتدائي عبدالقادر رأفت عوض بن فريج بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الأول الابتدائي عاصم عزت المذحجي بمناسبة حصوله على المركز الرابع في الصف الأول الابتدائي فألف مبارك وعقبى الشهادة الكبرى,المهنئون: الجد سعيد عوض بن فريج، الجدة شيخة عبداللطيف بوعيران والأهل والأقارب كافة.

• نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للشاب الخلوق أيمن أحمد عوض الشيخ (حمودي) وحرمه بمناسبة ارتزاقهما مولودهما البكر - هاني سائلين المولى تعالى أن يجعله قرت أعين والده ووالدته وينبته نبتاً صالحاً,المهنئون:مازن جرجرة وحرمه - رامي ورافت أحمد فضل وحرماهما، وضاح عبدالله العقربي وحرمه وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني مقرونة بأجمل الأمنيات نهديها إلى التلميذ المجتهد عمر أمين علي سيف لحصوله على معدل 99% في الصف الثاني الابتدائي,المهنئون: والدك المحامي أمين علي سيف، والدتك فاطمة محمود قحطان وإخوانك صدام، أسد، صادق، أبوبكر، صفاء، مروى، وروى.

• أسمى آيات التهاني القلبية نهديها لأبنائنا صالح محمد صالح أسعد مكلان بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الأول صابرين محمد صالح أسعد مكلان بمناسبة حصولها على المركز الثاني في الصف السابع ديانا محمد صالح أسعد مكلان بمناسبة حصولها على المركز الثالث في الصف الأول ألف مبارك ومن نجاح إلى نجاح أكبر,المهنئون: الوالد والوالدة، العم توفيق، وعلي قاسم، وجميع الأخوات.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها مع باقات الفل والياسمين إلى الدكتور أنور محسن محمد المطهافي بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة بامتياز في اللغة العربية فألف مبارك وعقبى الأستاذية,المهنئون: آل المطاهيف في الداخل والخارج كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى