اتحاد الكرة بأبين يستعد لإقامة التصفيات التمهيدية للدرجة الثالثة لأندية أبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن إبراهيم الصارطي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع أبين قائلا:«عقد اتحاد الفرع أمس اجتماعا كرس لمناقشة الترتيبات الخاصة لإقامة التصفيات التمهيدية للدرجة الثالثة لأندية أبين.

وفي مستهل الاجتماع أقر المجتمعون بالإجماع تعيين الأخ م. أحمد بن أحمد الميسري، محافظ أبين رئيسا فخريا لاتحاد الكرة بالمحافظة، وقد خرج الاجتماع بعدة قرارات أبرزها:

إنزال التعميم الخاص بالتسجيل للأندية، على أن يتم التسجيل خلال الفترة الأول من مارس إلى الأول من أبريل 2009م حيث يحق لكل ناد تسجيل 33 لاعبا وملء استمارتي قيد لكل لاعب، وتوفير ثلاث صور شخصية لكل لاعب وبطاقة شخصية تثبت أن اللاعب من مواليد محافظة أبين، وأجاز لكل ناد إشراك ثلاثة لاعبين منتقلين في إطار المحافظة أو من خارجها، شريطة توفر موافقة الاتحاد العام لكرة القدم، ودفع رسوم الموسم وقدرها خمسة آلاف ريال.

كما أقر فرع الاتحاد عقد الاجتماع الموسع لمندوبي أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة وعددها 18 ناديا في 15 مارس القادم وكذا إقامة دورة للمستجدين وترفيعية لحكام أبين».

ودعا في ختام إفادته الجميع إلى تكاتف الجهود المشتركة لإنجاح إقامة التصفيات التمهيدية للدرجة الثالثة لأندية أبين وبشكل جيد بما يخدم تطور الكرة نحو الأفضل في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى