كتاب أسرار ملكة جمال يفضح نجوما كبارا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أقدمت ملكة جمال بريطانيا السابقة دانيل لويد على الخطوة التى خشي منها نجوم كبار فى كرة القدم بينما انتظرها آخرون بفارغ الصبر .. وهي نشر كتاب عن قصصها والأسرار التى تعرفها عبر علاقاتها المتعددة والتى شملت كل من أغوته فتنتها من النجوم التي سطعت فى كرة القدم الانجليزية .

وشملت قائمة ضحايا عارضة الأزياء نجوماً امتدوا من الدولي الانجليزي السابق تيدي شيرنغهام ..إلى نجم توتنهام جيرمين ديفو .. ونجم انجلترا السابق ماركوس بينت .. مروراً بالفرنسي أرماند تراوري مدافع الآرسنال المعار حالياً لنادي بورتسموث .. ثم الإسباني جيرارد بيكيه لاعب مانشستر يونايتد السابق والذى يلعب حالياً فى صفوف برشلونة .. والإنجليزي جيروم توماس لاعب فريق بورتسموث .. وحتى لاعب فريق ليفربول جيرمان بينانت المعار حالياً لبورتسموث .. إلى جانب الدولي الإنجليزي شارلتون كول مهاجم ويستهام يونايتد .. كما شملت لاعباً لم يكن يتوقعه الكثيرون وهو نجم فريق نادي ليفربول ريان بابل .

ورغم أن النجمة لم تدشّن كتابها للنشر بعد ولازالت تستعد للقيام بذلك خلال الفترة القادمة إلا أن صحيفة «بيلد» الألمانية استطاعت الحصول على مقتطفات منه حيث تكشف أن جيرمين ديفو يحب ارتداء ملابس النساء كما يحب القيام بحركات الوقوف على اليدين وهو عاري الجسم .. بينما تكشف أن نجم بيرمنغهام ماركوس بينت خانها حينما كانت تعيش مخاوف الإصابة بسرطان الثدي .. وتعتبر هذه النقاط شيئاً بسيطاً جداً مما سينشره الكتاب والذى جعل الكثير من كبار النجوم يضعون أيديهم على قلوبهم خوفاً مما سيحمله للجمهور .. يذكر أن دانيل هي حاملة لقب ملكة جمال انجلترا في العالم 2004 وملكة جمال بريطانيا فى العام 2006 وقد تم تجريدها من اللقب الأخير عندما وافقت على التعرّي لمجلة (بلاي بوي) فى ديسمبر من العام 2006.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى