تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها إلى الطالبة النجيبة المتفوقة مرام مختار محمد حسن بمناسبة نجاحها وحصولها على المركز الثالث في الصف الرابع والتهنئة موصولة لزميلتيها رفيدة خالد عبده ثويبة محمود حيدر,المهنئون: الآباء والأمهات والأصدقاء كافة، عنهم: مختار محمد حسن.

• نهدي أرق عبارات الود إلى الوالد محسن أحمد العزاني بمناسبة نيل ولده الدكتور أنور محسن العزاني درجة الدكتوراه في النحو والصرف من جامعة صنعاء فألف مبارك وعقبى الأستاذية أبا غزوان,المهنئون: أحمد ناصر أحمد الزامكي، خالد أحمد شيخ، عبدالناصر علي النخعي، خالد صالح العزاني ومنصور صالح البعير.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نزفها إلى الأخ بسام عبدالفتاح مدهش المجيدي بمناسبة الخطوبة وعقد القران فألف مبارك وعقبى الزفاف,المهنئون: آل الحسيني، عنهم: يوسف عبده علي الحسيني وآل المجيدي، عنهم: إبراهيم سعيد أحمد المجيدي.

• تهنئة من القلب نهديها مع باقات الورد والياسمين لابنتنا الغالية إشراق عبدربه حسين لسرائيلي بمناسبة نجاحها وحصولها على المرتبة الأولى في الصف الرابع من مدرسة البنات بالمنصورة ألف مبارك ومن نجاح إلى نجاح أكبر,المهنئون: الوالد والوالدة والإخوان وكريمها واصل إسرائيلي.

• أجمل التهاني والتبريكات نهديها مع باقات الورد إلى ولدينا شهاب الدين علي السري بمناسبة نجاحه وحصوله على المركز الأول في الصف التاسع بمدرسة كيدز ستوب وعيدروس علي السري بمناسبة نجاحه وحصوله على المركز الثاني في الصف الرابع الابتدائي,المهنئون: الوالد والوالدة، أخوكما طه، الجد يحيى السري، د.عبدالله الكاف وأسرته، وجميع الأهل في حضرموت والسعودية ودولة الإمارات.

• أجمل التهاني أزكى التبريكات نهديها إلى الأخ العميد صالح أحمد حسين البكري بمناسبة تعيينه وكيلا مساعدا لمحافظة لحج ألف مبارك متمنين له التوفيق والنجاح,المهنئون: الشيخ ناجي عبدالله العيسائي، الشيخ محمد صالح هيثم العيسائي، الشيخ عبدالرحمن محمد علوي بن حزام وأولادهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى