إطلاق نار على ضابط بحث بالعسكرية وآخر يتعرض للخنق في سوق الحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
ضابط البحث نصر في المستشفى وضابط التحري عطروش في الطوارئ
ضابط البحث نصر في المستشفى وضابط التحري عطروش في الطوارئ
أطلق النار شخص على ضابط البحث نصر ناجي سعيد، وأصابه في ساقه اليسرى وذلك بمنطقة العسكرية أمس.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن الجاني مطلوب من قبل السلطة الأمنية بالمنطقة على ذمة قضية تقطع واختطاف سيارات كان آخرها سيارة تابعة لهيئة مياه الريف.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الضابط المصاب الذي يرقد حاليا في مستشفى ابن خلدون بالحوطة أن المدعو (و.ع.ع) قام بإطلاق النار عليه في سوق العسكرية. وأضاف قائلا: «لقد طلبت من الشخص المذكور التحدث معه إلا أنه بادر بإطلاق النار علي في ساقي ولاذ بالفرار».

وفي اتصال هاتفي مع مدير أمن المحافظة قال إن قيادة المحافظة قد أرسلت من يمثلها للاطمئنان على صحة الضابط المصاب وأنها «تولي هذه القضية جل الاهتمام والمتابعة».

وذكر مصدر أمني بمحافظة لحج أمس أن ضابط تحر في ادارة الأمن بالمحافظة قد تعرض لمحاولة قتل خنقا من قبل أحد الأشخاص.

وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح المقدم عبدالله الموزعي، رئيس قسم التحري بأمن المحافظة أن ضابط تحر يدعى عطروش سالم قاسم تعرض أمس لحادث شروع بالقتل من قبل شخص يدعى أكرم صالح العمودي وذلك في سوق مدينة الحوطة.

وقال إن المدعو أكرم العمودي قام بخنق ضابط التحري حتى أفقده الوعي، مشيرا إلى أن المواطنين في السوق قاموا بإلقاء القبض على الجاني وإسعاف ضابط التحري إلى مستشفى ابن خلدون ثم إلى مستشفى الجمهورية بعدن لإجراء فحوصات في الدماغ وهو في حالة حرجة.

وأرجع المقدم الموزعي أسباب الحادث إلى قيام ضابط التحري في وقت سابق بإلقاء القبض على الجاني تنفيذا لأوامر قضائية، وهو ما دفع الجاني بعد الإفراج عنه للاعتداء على ضابط التحري منتقما منه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى